غزة :اجتماع لفصائل المنظمة بمكتب النضال الشعبي لبحث تداعيات العدوان

2012/11/17
Updated 2012/11/17 at 3:14 مساءً

غزة /في ظل تصعيد العدوان الإسرائيلي على شعبنا في قطاع غزة   تداعت فصائل م . ت . ف ألي اجتماع لها اليوم في مقر جبهة النضال الشعبي أدانت خلاله العدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا .

و أكدت وقوف شعبنا و قواه السياسية في خندق واحد في مواجهة هذا العدوان و حملت العدو الإسرائيلي المسئولية الكاملة عن الجرائم التي ترتكب بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة .

و توجهت بالتحية إلى جماهير شعبنا العربي التي عبرت عن دعمها و تضامنها مع شعبنا الذي يتعرض لجرائم حرب وحشية مشددة علي ضرورة تكثيف كافة جهود الأشقاء العرب و  كافة أحرار العالم لدعم و إسناد نضالنا في مواجهة الاحتلال

و أكدت الفصائل أن العدوان الإسرائيلي يستهدف كسر إرادة شعبنا و صموده  لثنيه عن مواصلة نضاله الوطني و تعطيل مسعاه لرفع مكانة فلسطين في الأمم المتحدة الى دولة عضو مما يتطلب التفافا فلسطينيا كاملا حول القيادة الفلسطينية باعتبار ان ذلك هو الرد الأمثل على العدوان.

و تؤكد الفصائل ان مواجهة العدوان و التصدي للمخططات التصفوية لقضيتنا الوطنية تتطلب البدء الفوري في تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في اتفاق القاهرة و إعلان الدوحة وذلك لإنهاء الانقسام و استعادة وحدتنا الوطنية التى هي شرط أساس لتحقيق أهدافنا بالحرية و العودة و إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

وحضر الاجتماع كلا من حركة التحرير الفلسطيني فتح ،الجبهة العربية الفلسطينية،حزب فدا جبهة التحرير الفلسطيني ،جبهة التحرير العربية، وجبهة النضال الشعبي .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً