غزة : النضال الشعبي تستقبل وفد المنظمات الشعبية

2012/11/30
Updated 2012/11/30 at 8:28 مساءً

غزة :استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني  في قطاع غزة ظهر يوم  أمس الخميس في مقرها وفد المنظمات الشعبية الذي جاء من الضفة الفلسطينية للاطلاع على أوضاع شعبنا في القطاع ولاسيما بعد العدوان الإسرائيلي الغاشم والتأكيد وحدة ولحمة الشعب الفلسطيني في كل بقعة من بقاع الوطن والشتات .

وقد كان في استقبالهم قيادة الجبهة في القطاع وقد رحب بهم سليم النفار عضو الأمانة العامة لاتحاد الكتاب والأدباء الفلسطيني وبعد ذلك تحدث كل من ا محمود الزق عضو المكتب السياسي للجبهة والأخ مراد السوداني الأمين العام لاتحاد الكتاب والأدباء الفلسطيني .

مؤكدين على أهمية هذا اللقاء فوق تراب غزة باعتبارها مكونا أساسيا من مكونات الدولة الفلسطينية وخاصة بعد هذا العدوان الذي استهدف النيل من الصيرورة الوطنية لقطاع غزة ومحاولة فصلها عن الكينونة الموحدة لمشروعنا الوطني .

وفي حديثهما اعتبرا صمود شعبنا بوحدته خطوة باتجاه انجاز المصالحة الوطنية والتي تخدم تعزيز صمود شعبنا وتحقيق أهداف شعبنا الوطني لاسيما ونحن نتقدم إلي الجمعية العمومية في الأمم المتحدة في الأمم المتحدة لنيل الاعتراف بفلسطين دولة بصفة مراقب لتأكيد حضورنا وكينونتنا الوطنية التي لأتقبل المساومة .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً