أخباراخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

النضال الشعبي تدعو المواطنين بقطاع غزة الالتزام بالتعليمات التى تصدر من الجهات المختصه حفاظا على سلامتهم


غزة /ضمن الحملة التى تقوم بها الجبهة فى كافة محافظات قطاع غزة ومن خلال لجان الطوارئ للجبهة، حيث قامت لجنة الطوارئ بالاستعداد والتحرك على الفور لتلبية مناشدات السكان، بادرت اللجنة بالعمل في حي الشجاعية وعمل اجراءات الوقاية سواء توزيع الكمامات وتعليق المناشير والارشادات على جدران البيوت والمحلات التجارية كوسيلة من سبل الوقاية لحماية المجتمع من الانهيار بسبب فيروس كورونا.
و قامت اللجنة بتعقيم المنطقة بواسطة مضخات تعقيم حديثة خاصة المناطق الموبوءة منها .
واكد رفعت فوره سكرتير محافظة غزةومنسق لجنة الطوارئ للجبهة بأن اللجنة على أتم الجهوزية والاستعداد لأي طارئ أو مناشدة من أبناء شعبنا المناضل.
وطالب المواطنين بضرورة الالتزام في البيوت والتعليمات الوقائية الصادرة من وزارة الصحة لكي يظل المجتمع آمنا وسليما متمنيين لكافة أطياف الشعب الفلسطيني السلامة والأمان.
وناشد المواطنين بعد التجمعات والتباعد واستخدام كافة الاجراءات الوقاية والسلامة حفاظا على سلامتهم .
وفى محافظة رفح وزعت لجنة الطوارئ التابعة للجبهة نشرات ارشادية ومواد معقمة وكمامات ومواد تنظيف على المواطنين في المحافظة .
وطالبت المواطنين باتباع الارشادات الصحية حفاظا على سلامتهم وذلك من أمام مقر البريد في المحافظة، والطرقات والأهالي المتجولة، في ميدان المحافظة ، وأيضا أصحاب المحلات التجارية .
حيث أكدت اللجنة أن تلك الفعالية نظمت حفاظا علي سلامة المواطنين وحثهم علي اتباع اجراءات الوقاية والسلامة ، واتخاذ التدابير اللازمة من أجل منع تفشي الوباء ،ومحاولة تخطي هذه المرحلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق