أخباراخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

معتوق : التطبيع طعنة للعروبة وضربة غدر في ظهر الشعب الفلسطيني وحقوقه


دمشق / شبكة النضال الاخبارية :ادلى الرفيق قاسم معتوق عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني بتصريح صحفي لشبكة النضال الاخبارية وذلك بعد الاعلان الامريكي الاسرائيلي البحريني على التوقيع على اتفاق التطبيع .

وأعتبر معتوق أن هذا الموقف الذي أقدمت عليه مملكلى البحرين يأتي في سياق التخاذل والانسياق باتجاه تطبيق مخرجات صفقة القرن وهو يشكل خروجا عن الاجماع العربي وقرارته ويأتي في سياق الدور الوظيفي لهذه الدويلات و التي تتلقى اوامرها من ادارة المعتوه ترامب متنكرة للعروبة والاسلام ولفلسطين والاقصى.

أكد ان الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي تجاه مسألة تطبيع البحرين مع الكيان الصهيوني لن يثني شعبنا وقواه الا بالصمود والصمود ملتفين حول قيادتنا الشرعية ومعنا كل الشرفاء والاحرار في امتنا العربية .

و أعرب بقوله ان التطبيع خيانة وضربة غدر للمشروع الفلسطيني وثوابته وان وحدتنا الوطنية والتي ظهرت جليا باجتماع الامناء العامون هي مدخلنا لرسم استراتيجية نضالية لشعبنا وفصائله واننا لن نلين ولن نحني الا تحقيق ثوابتنا الوطنية.

واكد ان التاريخ حافل بأسماء المتخاذلين والمطبعين وان مصيرهم كان دوما الى مزابله وبوحدتنا وبإرادة شعبنا وصموده ستسقط كل تلك المشاريع وممارسي التطبيع المجاني الذي لا يخدم الا نتنياهو وسيدهم ترامب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق