فصائل المنظمة تناقش استعدادها لاستحقاق أيلول بأريحا

2011/08/20
Updated 2011/08/20 at 9:04 مساءً

 

اريحا : عقدت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية اجتماعا لها في أريحا وتم فيه مناقشة الاستعدادات و البرامج و الفعاليات التي ستجري استعدادا لاستحقاق أيلول المقبل .

وبحث المجتمعون الآثار القانونية و السياسية لاستحقاق أيلول ونجاح القيادة الفلسطينية في تجنيد عدد كبير من الدول لاعتراف بالدولة الفلسطينية على حدود 1967 كدولة عضو في مجلس الأمن الدولي .

 

وقد اتفق المجتمعون على ضرورة الالتقاء بالجماهير في المخيمات و التجمعات الفلسطينية لمناقشة البرنامج و الفعاليات المطلوبة من مسيرات شعبية و وطنية لدعم القيادة الفلسطينية خلال شهر ايلول .

 

كما ناقش المجتمعون كافة الخطوات التي يجب اتخاذها بالتزامن مع الإعلان على أن تكون هذه الخطوات متمثلة بالتحرك الشعبي السلمي التي يجب أن تشمل كافة مخيمات و قرى محافظة أريحا .

 

وتم الاتفاق على تشكيل لجنة من الفصائل الفلسطينية على أن تكون في حالة اجتماع دائم لدراسة كافة التطورات و الإحداث التي قد تطرأ بالإضافة إلى القيام بمسيرة نسائية حاشدة مع مسيرة شموع للأطفال و مسيرات و فعاليات شعبية أخرى.

 

كما تم الاتفاق على التقاء وسائل الإعلام المسموعة و المقروءة و المرئية لشرح الاستحقاق واستنهاض الجماهير الفلسطينية لدعم موقف القيادة الفلسطينية خلال فترة تقديم المطلب الفلسطيني لمجلس الأمن.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً