اخبار الجبهة

د. مجدلاني يبحث مع رئيسة الإحصاء التعاون المشترك

رام الله / بحث وزير العمل والقائم بأعمال وزير الزراعة د.أحمد مجدلاني وطاقم من وزارة الزراعة، اليوم الأحد، مع رئيسة الجهاز المركزي علا عوض آفاق التعاون بين الطرفين وسبل تعزيز العلاقات الثنائية.

ويأتي اللقاء الذي جرى في مقر وزارة الزراعة، ضمن سعي الوزارة لتعزيز العلاقة من أجل الإسهام في دعم وتطوير المؤسسة الإحصائية وتمكينها من رفد راسمي السياسات وصانعي القرار بالمعلومات المطلوبة لتطوير القطاع الزراعي.

وأشاد د.مجدلاني بجهود الجهاز المركزي للإحصاء في كافة المجالات الإحصائية وخاصة الزراعية، متمنيا مزيدا من التقدم والنجاح لما يقدمه من مشاريع مشتركة وأعمال كبيرة في مجال توفير الأرقام والمعلومات الإحصائية في كافة المجالات بشكل عام والزراعية بشكل خاص، ومن أجل المخططين وراسمي السياسات في وضع خططهم التنموية.

وأكد استعداد الوزارة بكافة كوادرها لاستمرار التعاون المشترك بين الطرفين وحث مستخدمي البيانات على ضرورة التواصل مع الجهاز باعتباره الجهة الوحيدة المخولة بإصدار الأرقام الرسمية والاستفادة القصوى من مخرجات النظام الإحصائي الرسمي في كافة المجالات.

بدورها أكدت عوض دعمها للوزارة في تحقيق التنمية المستدامة، مؤكدة الاهتمام بالقطاع الزراعي وتطوير العلاقة وتبادل الخبرات في كافة المجالات.

 

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى