لجنة التنسيق الفصائلي ومؤسسات نابلس الاحداث الجارية بقلقيلية مؤسفة وخطيرة وتطالب بعدم تأجيج الاحداث

2009/06/04
Updated 2009/06/04 at 1:03 مساءً

 

لجنة التنسيق الفصائلي ومؤسسات نابلس الاحداث الجارية بقلقيلية مؤسفة وخطيرة وتطالب بعدم تأجيج

الاحداث اعلاميا وميدانيا

 نابلس /اكدت لجنة التنسيق الفصائلي ولجنة المؤسسات في محافظة نابلس على ان الاسراع في انجاح الحوار الوطني الفلسطيني الداخلي هو الحل الامثل لوقف كافة الاحداث المؤسفة والخطيرة والتي تعرض المشروع الوطني برمتة للخطر.

 وطالبت اللجنة والمؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينة الى التعامل مع كافة الاحداث في اطار القانون الفلسطيني وعلى جميع القوى والفصائل والمؤسسات والاحزاب والفعاليات عدم خرق القانون تحت اي سبب او عذر .

وطالبت اللجنة والمؤسسات ايضا حركة حماس الى عدم تأجيج الاحداث اعلاميا وميدانيا وتصعيد الموقف الذي لا يخدم سوى اعداء شعبنا.

 واكدت اللجنة والمؤسسات انه يجب ازالة كافة الاسباب للاحداث باسرع وقت ولا يجوز جر شعبنا الى مزيد من سفك الدماء بين ابناء الشعب الواحد .

ونبهت الفصائل والمؤسسات في محافظة نابلس الى ان المشروع الوطني برمتة يتعرض للخطر وان نضالات وتضحيات ابناء شعبنا عبر عشرات السنين اصبحت في خطر ايضا، وان الحفاظ عليها وعلى وحدة الشعب الفلسطيني  وفصائلة ومؤسساتة هو انجاح وانجاز الحوارالوطني الشامل بما يؤدي الى استعادة وحدتنا الوطنية وتصليب اوضاعنا الداخلية من اجل القدرة على مواجة التحديات وصلف وتعنت حكومة اليمين المتطرف في اسرائيل بزعامة نتياهو.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً