اخبار الجبهة

جمعية الأيادي الواعدة تنتخب مجلسها التأسيسي

 

 1800448_746106542066620_57514256_n

 

 

القدس/انتخبت جمعية الأيادي الواعدة في بيت اجزا مجلسها التأسيسي خلال اجتماع عقدته اليوم الأحد وذلك خلال اجتماع للهيئة الإدارية لكتلة نضال المرأة .

وأكد المجلس ضرورة تعزيز وتفعيل دور المرأة الفلسطينية في المجتمع خاصة في القضايا المجتمعية و تشجيع المرأة الفلسطينية على المشاركة الايجابية في تنمية مجتمعها ومشاركة المرأة الفلسطينية في عملية تعزيز قدراتها على كافة المستويات.

وأضاف أن القرى والمناطق المهمشة بحاجة الى برنامج توعوي تثقيفي يستهدف المرأة الفلسطينية لتكون قادرة على الاندماج في مجتمعها المحلي والمساهمة في عملية البناء والتنمية.

موضحة أن جمعية الايادي الواعدة وضمن خطتها وبرنامج عملها ستقوم بتنفيذ العديد من البرامج والأنشطة الهادفة من أجل مساعدة المرأة في تطوير ذاتها وقدراتها من خلال مشاريع مع مؤسسات ذات صلة في مجالات متنوعة.

والجدير ذكره أن جمعية الأيادي الواعدة هي احدى مؤسسات كتلة نضال المرأة الذراع النسوي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني.

وقد جرت انتخابات الجمعية بحضور عضو المكتب السياسي سكرتير العمل الجماهيري حكم طالب وعضو اللجنة المركزية سكرتير فرع رام الله مراد عبد الرحيم وتم انتخاب سلوى منصور رئيسا للجمعية،غادة منصور نائب الرئيس،علا زهران امين سر اماني عمر امينا للصندوق،وكل من اماني بدوان ، ختام ابو كافيه ،عبير جمهور ،امل حبش و نجمة طه

اعضاء في الهيئة التأسيسية.

 

 

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى