اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

لقاء يجمع شباب النضال مع جمعية الهلال الاحمر بغزة ويبحث التعاون المشترك

photo.php

غزة / التقى اتحاد شباب النضال الفلسطيني الإطار الشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في قطاع غزة رائد النمس المنسق الإعلامي لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، في مكتبه بمستشفى القدس التابعة للجمعية بغزة ، ضمن حملة التواصل بين الاتحاد ومؤسسات المجتمع المحلي ولتعميق الثقة بين المؤسسات المختلفة .

وناقش المجتمعون آليات التعاون المشترك لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني على كافة الأصعدة ، إضافة إلي البحث عن السبل والوسائل الكفيلة بدعم الشباب للتخفيف عنهم جراء الآثار الصعبة التي لحقت بهم بسبب استمرار الحصار على قطاع غزة .

وأكد محمد العرجا أمين سر الاتحاد بقطاع غزة أن هذا اللقاء يأتي في إطار تعزيز الروابط والعلاقة بين اتحاد شباب النضال وكافة مؤسسات المجتمع المحلي لتنظيم العديد من النشاطات والفعاليات المشتركة والتأكيد على أهمية دور كافة مؤسسات المجتمع في تعزيز الشراكة الشبابية وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين .

وأعرب العرجا عن شكره وتقديره للمنسق الإعلامي لجمعية الهلال ولإدارة المستشفي على حسن الاستقبال وعلى سير العمل بالمستشفى وتأتي هذه الزيارة في إطار التواصل مع المؤسسات المحلية لتعزيز الروابط بما يعود بالنفع والفائدة على الجمعية ومؤسسات المجتمع المحلي.

من جانبه أكد النمس على استعداد الجمعية لاستمرار التعاون مع اتحاد شباب النضال الذي يهدف إلى تقديم كل أشكال الدعم لشريحة الشباب في محافظات غزة في كافة المجالات، و حرص جمعية الهلال على التنسيق وبحث التعاون عبر إقامة الدورات وورش العمل في المجالات التوعية الصحية ، وأكد على ضرورة التعاون المشترك بين الجانبين.

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى