اخبار الجبهة

نظمتها النضال الشعبي مسيرة تضامنية مع أهالي عين البيضا جنوب شرق يطا

 

نظمتها النضال الشعبي مسيرة تضامنية مع أهالي عين البيضا جنوب شرق يطا

الخليل /نظمت جبهة النضال الشعبي  الفلسطيني  وبمشاركة الاهالي والمتضامنين الاجانب مسيرة تضامنية مع اهالي عين البيضا جنوب شرقي يطا ،حيث تشهد المنطقة اعتداءات وحشية وعنصرية متكررة من قبل قطعان المستوطنين وبحماية من جيش الاحتلال ،على الاراضي الزراعية وبيوت المواطنيين.

ورفع المتظاهرون الاعلام الفلسطينية ورايات الجبهة ولافتات تندد بسيات الاحتلال ،وادوات عنصريته وارهابه من قطعان المستوطنيين الذين يعيثون فسادا وخرابا بالاراضي الفلسطينيةنومؤكدين على الثبات والصمود في اراضينا الفلسطينية ولن تثينا اجراءات الاحتلال عن مواصلة الكفاح والنضال والتصدي لمشاريع الاحتلال الاستيطانية.

هذا وقام قطعان المستوطنين بالاعتداء على المواطنيين وتجريف الاراضي الزراعية والمزوعات بالبلدة ،وتـأتي هذه الاعتداءات بهدف سيطرة الاحتلال على المزيد من الاراضي لضمنها لمستوطنة “كرمئيل “،حيث ان حكومة الاحتلال لا زالت  تسعى لفرض الوقائع على الارض ،لتؤكد من جديد تحديها للمجتمع الدولي .

واكد محمد دعاجنة ابو موسى سكرتير الجبهة بيطا على ضرورة تفعيل العمل الجماهيري والتواجد في كافة المناطق المهددة بالمصادرة والتصدي لقطعان المستوطننين واعتداءاتهم على ابناء شعبنا.

واشار دعاجنة ان الجبهة ستسمر باقامة الفعاليات والتواجد في مناطق التماس مع الاحتلال ،لفضح جرائمه وعنصريته ،ولاطلاقه العنان للمتطرفيين والارهابين من المستوطنيين الذين يروعون بعنجهية الاطفال والنساء والشيوخ .

ودعا دعاجنة وسائل الاعلام الى التواجد وتغطية اعتداءات قطعان المستوطنيين وخصوصا بالمناطق الناتئية والبعيدة عن مراكز المدن ،حيث تتمادى حكومة الاحتلال بعنصريتها هناك .

واكدت الجبهة على وضعها لبرنامج متكامل سوف تطلقه في الايام القليلة القادمة لرصد كافة انتهاكات الاحتلال ،والعمل على التواجد اليومي لكوادرها وانصارها في مناطق المواجهة لفضح جرائم الاحتلال امام العالم اجمع .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى