النضال الشعبي تدين بث قناة الجزيرة للنشيد الوطني المحرف

2009/10/19
Updated 2009/10/19 at 9:55 صباحًا

النضال الشعبي تدين بث قناة الجزيرة للنشيد الوطني المحرف

رام الله / أدانت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وبشدة ،التحريف المتعمد للنشيد الوطني الفلسطيني “موطني “الذي بثته أمس قناة الجزيرة الفضائية ،ضمن برنامج “بلا حدود ” الذي يقدمه غسان بن جدو.

وأكد عوني أبو غوش الناطق الاعلامي للجبهة أن تحريف الحقائق ،ومحاولة طمس التراث القومي و الوطني ،ومحاولة غسل العقول وتدمير البنية الفكرية ،وطمس الحقائق هو تعديا صارخا على حقوق شعبنا،وتراث أمتنا العربية .

وأضاف في الوقت الذي يتعرض ابناء شعبنا وارضنا في كافة محافظات  الوطن لهجمة مسعورة من قبل حكومة الاحتلال الاسرائيلية ،تبث قناة الجزيزة سمومها وحقدها على شعبنا ،بدل تعزيز تراثنا الانساني والفكري فانها تعمل على طمسه بما يخدم الدعاية الصهيونية ،ويقدم دعاية مجانية لصالح الاحتلال بصورة واضحة ومكشوفة .

واعتبر أبو غوش ما تم بثه بالامس شيء مخجل ،ودليلا على مدى الوقاحة الاعلامية والتنصل من تراث أمتنا الذي نعتزبه ، وتعارضا مع ميثاق شرف مهنة الصحافة في لعبة تبادل أدوار بين قناة الرأي وإلغاء الرأي الأخر ،ووسائل الاعلام الاسرائيلية .

واستغرب ابو غوش هذا التحريض الاعلامي الذي يمس كافة أبناء شعبنا ،وقيادته التي ما زالت وسط معركة الصمود والتحدي ،بينما ما زال الاخرون يحجون الى كيان الاحتلال ويفتحون ارضهم وسمائهم لقواعد وطائرات الاعداء .

وتابع ان ذلك كسر لكل الخطوط الحمراء وللتقاليد والاداب والاخلاق الاعلامية ولا يخدم سوى مخططات الاحتلال ،مشيرا الى أن مسلسل التحريض والكذب الذي بدأته قناة الجزيرة ،توج بهذا السقوط الاخلاقي،موضحا أن القاناة المذكور بحاجة إلى تعلم التاريخ واعادة قراءته من جديد فقد أقدمت على تحريف نشيد موطني ،الذي طالما  الهب مشاعر أبناء أمتنا من المحيط إلى الخليج فترة المد القومي ومازال  .

ودعا أبو غوش كافة المسؤولين الفلسطنيين ،بمقاطعة القناة مالم تعتذر لابناء شعبنا ولامتنا العربية  على هذه الاساءة .

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً