النضال الشعبي: تلتقي سفير أوكرانيا لدى السلطة وتبحث اخر المستجدات السياسية

2010/02/18
Updated 2010/02/18 at 9:34 صباحًا

رام الله / إلتقى خالد العزة عضو المكتب السياسي  لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ،سكرتير لجنة العلاقات السياسية والوطنية بسفير اوكرانيا المعتمد لدى السلطة الوطنية الفلسطينية فولودمير شاكروف برام الله ،وبحث اخر المستجدات السياسية والتطورات على الساحة الفلسطينية.

وأطلع العزة السفير الاوكراني شاكروف على مجمل ما يتعرض له شعبنا من اعتداءات متواصلة من قبل حكومة الاحتلال ،ومضيها في سياسة التحدي لارادة المجتمع الدولي ،وخرقها للقانون الدولي والانساني ،عبر استمرارها بالبناء الاستيطاني ،وتهويد مدينة القدس .

وأوضح العزة خلال اللقاء أن حكومة الاحتلال الاسرائيلية تقوم بحملة اعلامية منظمة بهدف تشويه صورة القيادة الفلسطينية ،والتحريض الذي تقوم به لاقناع الرأي العام العالمي بأن الرئيس الفلسطيني لا يمثل الشعب ،وكذلك فتح ما تسميه “ملفات الفساد “،مؤكدا العزة أن تلك الحملة مضللة وتندرج في سياق التحريض ،وأن هدفها صرف النظر عن مجمل ما تقوم به من اجراءات على الارض من استيطان واعتقال وتدمير .

وأشار العزة أن الجانب الفلسطيني  يبذل كل جهد ممكن لإنجاح مساعي السلام  للوصول إلى سلام شامل ودائم وعادل على أساس ما تضمنه  القانون الدولي والمرجعيات الدولية واتفاقيات السلام الموقعة  والتي حددت جميعها هدف عملية السلام بانهاء الاحتلال ، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس وحل قضية اللاجئين حلا عادلا ومتفق عليه استنادا للقرار 194.

 ومن جانبه أكد السفير الاوكراني على دعم بلاده للحقوق الفلسطينية ،والنضال الفلسطيني المشروع لاقامة الدولة ،واسئناف المفاوضات وفق قرارات الشرعية الدولية ،وثمن هذه الزيارة التي قامت بها جبهة النضال مؤكدا على الاستمرار بالزيارات المتبادلة بين الجانين .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً