اخبار الجبهة

النضال الشعبي بطولكرم تستقبل الرفيقة سحرغوشة والرفيقة ثريا محمد القيادية من الساحة اللبنانية

 

طولكرم/ استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم الرفيقة المناضلة سحر غوشة رفيقة درب القائد الوطني والقومي الكبير ، الأمين العام المؤسس لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني الدكتور سمير غوشة ، والرفيقة المناضلة ثريا محمد القيادية في الجبهة في الساحة اللبنانية والتي تزور فلسطين لأول مرة .

 وعقدت الجبهة لقاء موسعا مع الرفيقتين بحضور قيادة وكوادر الجبهة ومنظماتها النقابية وكتلة نضال المرأة في المحافظة ، وفي بداية اللقاء تحدث محمد علوش سكرتير فرع طولكرم مرحبا بالرفيقتين ، مثمنا هذه الزيارة وهذا التواصل الذي له انعكاسات مهمة على مجمل أوضاع الجبهة.

 مستذكرا القائد الكبير الدكتور سمير غوشة في حضرة هذا الغياب القاسي والصعب حيث شكل رحيله خسارة كبيرة للجبهة ولفلسطين وقضيتها الوطنية ، واستمع المجتمعون لكلمة من قبل السيّدة سحر غوشة وحديث الذكريات الجميلة والرحلة الصعبة التي واجهتها بصحبة الدكتور سمير غوشة وتحمله المسؤوليات الوطنية والتنظيمية وانصهاره في حياة الجبهة كفصيل أساسي في منظمة التحرير الفلسطينية .

 وتحدثت الرفيقة ثريا محمد عن الأوضاع الفلسطينية في لبنان والقضايا الكبيرة التي تواجه الشعب الفلسطيني هناك مشيدة بالعلاقات الفلسطينية اللبنانية ومؤكدة تمسك الشعب الفلسطيني بحق العودة ورفضهم المطلق للتوطين .

 وتحدثت حول الأوضاع في المخيمات الفلسطينية وبؤس المخيمات في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة والقاسية التي يواجهها الفلسطينيون في لبنان داعية الدولة اللبنانية لتحمل مسؤولياتها اتجاه الفلسطينيين المقيمين على أراضيها ، ونقلت تحيات قيادة الجبهة وكوادرها في لبنان .

من جانبهم وضع الرفاق بطولكرم الرفيقتين بصورة الأوضاع في محافظة طولكرم على كافة المستويات .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى