اخبار الجبهة

نضال العمال بغزة: تستعد لعقد مؤتمراتها الفرعية

غزة /عقدت كتلة نضال العمال الإطار العمالي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في قطاع غزة، اجتماعاً لمكتبها التنفيذي في مقرها المركزي بمدينة غزة بحضور عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عبد العزيز قديح وعضو اللجنة المركزية للجبهة عاطف السويركي و سكرتير كتلة نضال العمال في قطاع غزة أسامة زويد.
ناقش خلاله المجتمعون أخر المستجدات والتطورات السياسية خاصة في تصعيد حكومة الاحتلال المتطرفة وضربها كافة القوانين والمواثيق الدولية بممارساتها العدوانية المستمرة بإرهاب الدولة المنظم ضد المدنين العزل في الضفة الغربية وقطاع غزة وسياساته البائسة في تهويد وعزل مدينة القدس .
وأكد المجتمعون على أهمية إنهاء حالة انقسام الداخلي الذي لا تخدم سوى الاحتلال واستعادة الوحدة الوطنية لحماية المشروع الوطني وتحقيق الانتصار لشعبنا الفلسطيني في نضاله التحرري للخلاص من الاحتلال وتحقيق أهداف شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة ذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس الشريف .
وأكدت الكتلة على تواصل عملها لعقد مؤتمراتها الفرعية بكافة محافظات غزة من أجل تعزيز نهج الديمقراطية مضيفة بأنها ستعقد مؤتمرها العام في الأول من أيار عيد العمال العالمي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق