اخبار الجبهة

بحضور الرفيق حكم طالب النضال الشعبي بطولكرم :تلتقي أعضاء لجنة الانتخابات ومرشحي الجبهة في المحافظة

طولكرم / أكد حكم طالب عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني على أهمية المشاركة الواسعة في العملية الانتخابية المقبلة للمجالس البلدية والقروية وأهمية البحث عن أكفأ المرشحين لخوض هذه الانتخابات .

 مثمنا توصل عدد من القوى الوطنية المنضوية تحت إطار منظمة التحرير الفلسطينية لاتفاق لخوض الانتخابات المحلية ضمن أوسع تحالف وطني انتخابي .

 داعيا لتعزيز العملية الديمقراطية وإجراء انتخابات حرة ونزيهة وإفراز حالة ديمقراطية في المجتمع الفلسطيني للنهوض بواقع مجتمعاتنا المحلية ، جاء ذلك خلال لقاء طالب أعضاء لجنة الانتخابات ومرشحي الجبهة في محافظة طولكرم حيث تم استعراض ترتيبات واستعدادات الجبهة للمشاركة في الانتخابات .

 وأوضح طالب خلال الاجتماع أن الجبهة تنظر إلى الانتخابات من منطلق الحرص الشديد على مصلحة المواطن الفلسطيني ، واختيار الأكفأ لتمثيله وتقديم أفضل الخدمات بعيداً عن أية مكاسب تنظيمية .

وأكد طالب أن طابع الانتخابات الخدماتي والظروف الصعبة التي يمر بها المواطن الفلسطيني تتطلب تعزيز صموده في كل قرية ومدينة بالوصول إلى مجالس محلية قادرة على تلبية احتياجاته ، وبناء مجتمع محلي متطور .

وجددت عضو المكتب السياسي الدعوة لتشكيل أوسع ائتلاف وطني ضمن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية لخوض الانتخابات المحلية ، موضحا بهذا الشأن أن الرؤية القائمة لدى الجبهة ترتكز على بلورة ائتلاف وطني قادر على تحقيق المصلحة الوطنية لأبناء شعبنا ودعت المواطنين إلى المشاركة في الانتخابات المحلية ، بإعتبار ذلك حقاً مكتسباً  وبما يعزز التعددية السياسية ، لاختيار ممثليهم في مناطق سكناهم .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى