مواضيع مميزة

جبهة النضال الشعبي في محافظة طوباس تدين هدم الاحتلال مساكن في حمصة البقيعة بالأغوار المحتلة

طوباس : دانت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طوباس هدم قوات الاحتلال الإسرائيلي مساكن المواطنين في حمصة البقيعة بالأغوار المحتلة .
جاء ذلك خلال اجتماع لها في محافظة طوباس بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة حكم طالب وسكرتير الجبهة في محافظة طوباس بسام مسلماني .
وطالب حكم طالب المجتمع الدولي لضرورة اتخاذ مواقف حاسمة للضغط على إسرائيل الدولة القائمة بالاحتلال والعدوان لوقف ممارساتها اللاشرعية وإجبارها على الامتثال لقرارات الشرعية الدولية ووقف كافة الأعمال الاستيطانية السرطانية التي تسابق الوقت لفرض إرادة وهيمنة الاحتلال على الأرض .
وفي اتصال هاتفي لمع الدكتور احمد مجدلاني الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني قال إن قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي بهدم خيام المواطنين ومساكنهم في خربة حمصة البقيعة بالأغوار المحتلة يأتي في سياق السياسية الإسرائيلية الممنهجة والتي تستهدف الأرض والإنسان بالمحافظة .
كما أضاف أن الإحتلال الإسرائيلي يسعى متعمداً لإفراغ الأرض من ساكنيها كما اعتبر عملية الهدم التي نفذتها قوات الاحتلال هي الأكبر حيث دمرت 11منزلا يسكن فيها 73شخصا بينهم 41طفلا كما أدان قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي من مصادرة التراكتورات الزراعية في خربة ابزيق لمنع المواطنين من زراعة أراضيهم .
وتم خلال الاجتماع بحث ومناقشة الأوضاع التنظيمية والتحضيرات لعقد الكونفرنس الوطني العام وتم استعراض ومناقشة الوثائق الداخلية وخاصة الورقة السياسية والورقة التنظيمية .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى