اخبار الجبهة

غزة: وفد قيادي من النضال الشعبي يزور حزب فدا بمناسبة انتهاء أعمال مؤتمرهم العام الثالث

 

 غزة / زار وفد قيادي من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ترأسه عضو المكتب السياسي للجبهة وسكرتيرها بقطاع غزة الرفيق محمود الزق ” أبو الوليد ” مقر الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني ” فـدا ” في مدينة غزة  لتهنئتهم بمناسبة الانتهاء من أعمال المؤتمر العام الثالث للحزب وانتخاب قيادة جديدة لها , حيث كان في استقبالهم عضو المكتب السياسي لحزب فدا ومسئولها في قطاع غزة خالد الخطيب وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية الذي تم انتخابهم خلال المؤتمر الثالث .

وأكد وفد الجبهة على عمق العلاقة التي تربطهما والتي تأصلت عبر النضال الوطني المشترك , وشدد الوفد على أهمية تواصل التعاون والتنسيق والعمل المشترك بما يخدم أهداف شعبنا الفلسطيني في الحرية والعودة والاستقلال وإقامة دولته المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف .

وقالت الجبهة إن حزب فدا حقق انجازاً بانعقاد المؤتمر العام الثالث في ظل ظروف وتحديات بالغة الخطورة يمر بها الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية على كافة المستويات , مما بات يهدد المشروع الوطني برمته , حيث حالة الانقسام السياسي والجغرافي قد ألقى ظلاله القائمة على كافة جوانب حياة الشعب الفلسطيني .

وأكدت الجبهة على أهمية أن تتضافر كل الجهود الوطنية من أجل إنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الفلسطينية واستعادة الوحدة الوطنية واللحمة لشطري الوطن , حيث أن الاحتلال هو المستفيد من حالة الفرقة والانقسام ويستغلها لمواصلة سياساته العدوانية وجرائمه اليومية التي يرتكبها ضد الشعب الفلسطيني .

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد تهاني قيادة وكوادر الجبهة لقيادة الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني ” فـدا ” الجديدة لانتخاب أميناً عاماً لحزب فدا وانتخاب أعضاء المكتب السياسي وأعضاء اللجنة المركزية

 

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى