اخبار الجبهة

النضال الشعبي : المصالحة الوطنية ضرورة وطنية ملحة لا تقبل التأجيل أو التأخير

الوسطى : عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم ، اجتماعاً لقيادتها بمحافظة الوسطى بحضور أمين سر إقليم جنوب قطاع غزة أنور جمعة ” عضو اللجنة المركزية للجبهة .

و ناقشت خلاله أخر المستجدات والتطورات السياسية وتدارس مجمل الأوضاع التنظيمية والنقابية بمحافظة الوسطى وسبل النهوض بها .

هذا وقد ناقش المجتمعون الاستعدادات والتحضيرات بمحافظة الوسطى لإحياء الذكرى الرابعة والأربعين لانطلاقة الجبهة والسنوية الثانية لرحيل القائد والمؤسس الدكتور سمير غوشة ” فارس القدس ” .

وأكد جمعة أن المصالحة الوطنية ضرورة وطنية ملحة لا تقبل التأجيل أو التأخير وخاصة في ظل التحديات والمخاطر التي تواجه القضية الفلسطينية وللاستعداد لمواجهة استحقاقات القضية الفلسطينية وخاصة استحقاق أيلول القادم والاستمرار في الحراك السياسي والدبلوماسي لانتزاع قرار يضمن للشعب الفلسطيني إقامته دولته المستقلة ودحر الاحتلال .

وشدد جمعة على موقف الجبهة الذي يؤكد على حق الشعب الفلسطيني في توجه قيادته للأمم المتحدة وعدم التراجع عنه من أجل الحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة والحصول على الاعتراف بالدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران وعاصمتها القدس الشريف .

هذا وقد أبرقت قيادة الجبهة بمحافظة الوسطى بالتحية إلي الأمين العام د. أحمد مجدلاني وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وقيادة وكوادر وأعضاء ومناضلي الجبهة بالوطن والشتات بمناسبة مرور 44 عاماً على انطلاقة الجبهة، مؤكدين على الاستمرار على خطى الشهيد المؤسس د . سمير غوشة ” فارس القدس ” .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى