اخبار الجبهة

شباب النضال يتوج بلقب ببطولة “أبو علي مصطفى “بخماسيات كرة القدم بمخيم بلاطة

نابلس / توج فريق اتحاد شباب النضال الفلسطيني لكرة القدم بطلاً لبطولة أبو علي مصطفى الرمضانية ، التي جرت في مخيم بلاطة ونظمتها الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بذكرى استشهاد الأمين العام أبو علي مصطفي .

وقد بدأ فريق الاتحاد تدريباته واستعداداته لهذه البطولة، حيث شارك بقوة لانتزاع لقبها، والجدير ذكره أن الفريق يضم لاعبين مميزين خاضوا عدة مباريات على مستوى المحافظة وحقق الفوز في معظمها.

وجرت البطولة في مخيم بلاطة بنظام الخماسيات بمشاركة خمسة فرق من مواليد (1993-1995) تمثل التنظيمات السياسية في مخيم بلاطة تمثل فصائل منظمة التحرير الجبهة الشعبية،جبهة النضال، الجبهة الديمقراطية ،و حركة فتح بالإضافة إلى فريق يمثل مركز شباب بلاطة .

واختتمت البطولة مساء أمس في مهرجان احتفالي وبمشاركة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وبحضور فعاليات مخيم بلاطة  والتي كانت قد انطلقت في 15/8/2011 بمشاركة خمس فرق من مواليد (1993-1995) تمثل فصائل منظمة التحرير في مخيم بلاطة بالإضافة إلى فريق يمثل مركز شباب بلاطة ، وانتهت يوم أمس الجمعة بفوز فريق شباب النضال في المركز الأول وفاز مركز شباب بلاطة في المركز الثاني .

وفي نهاية المباراة تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة وتكريم اللاعبين والحكام وانتهت الاحتفالية بكلمة للجبهة الشعبية وكلمة مركز شباب بلاطة .

ومثل الاتحاد اللاعبين الرفاق محمد جباره احمد خديش  مجاهد خديش  اسامه الاردني  عزيز شحاده  محمد ابو سليم  ضياء شحادة   احمد ابو زيتونه  نسر الفوال  محمد الاسطه منتصر حشاش  جمال حشاش.

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى