اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

جنين : بدعوة من النضال الشعبي سبع قوى وطنية تبحث الاوضاع السياسية والفعاليات الوطنية

op3

جنين – أحمد مرعي/ بدعوة من جبهة النضال الشعبي في جنين عقد اجتماع للقوى الوطنية في المحافظة حيث ضم الاجتماع كلا من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ،جبهة التحرير العربية، المبادرة الوطنية ، الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني  فدا ،الجبهة العربية الفلسطينية ،الجبهة الديمقراطية وجبهة التحرير الفلسطينية، وذلك في مكتب الجبهة بالمحافظة اليوم الاثنين .

ورحب سكرتير فرع الجبهة في جنين مهند قلالوة ، بالرفاق من الفصائل الذين لبوا الدعوة  مشيرا إلى اهمية التواصل بين القوى الوطنية في ظل ما تشهده المحافظة من احداث وقضايا  ، لتدارس مجمل الاوضاع .

وتم خلال الاجتماع مناقشة الوضع الأمني في المحافظة، فعاليات التضامن مع الأسرى مؤكدين على اهمية التشاور والتنسيق لإنجاح الفعاليات .

sert1

 وأكد قلالوة  على اهمية  السلم الأهلي لحياتنا الفلسطينية ويجب إنجاحه لأنه أحد الثوابت الوطنية.

rttyy2

 مشيرا الى العمل على تجنب شعبنا العودة إلى الفوضى ، ومن واجبنا حماية مواطنينا ومؤسساتنا، وهو جزء من  رسالتنا السياسية بالعمل على تحقيق كل ما هو مطلوب لحفظ السلم الأهلي في محافظة جنين  والعمل على تطوير الإمكانيات لتنمية المحافظة اقتصاديا .

موضحا أن المجتمع المحلي بأفراده ومؤسساته الأهلية وفصائله الفلسطينية، جميعا لهم دور مهم في  العمل الوطني المشترك والوحدة الوطنية

 

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى