اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

النضال الشعبي تدعو لدعم صمود اللاجئين وتحسين أوضاعهم المعيشية

 

غزة : دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني واللجنة الشعبية للاجئين بمخيم النصيرات اليوم ، إلى دعم صمود اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات اللجوء والشتات وتحسين أوضاعهم المعيشية . داعية وكالة الغوث الدولية ( الأنروا ) إلي تحمل مسئولياتها اتجاه اللاجئين والعمل على زيادة خدماتها المقدمة لهم وتحسينها في كافة المجالات .

 جاء ذلك خلال زيارة وفد قيادي من جبهة النضال الشعبي لمقر اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم النصيرات ،ضم وفد الجبهة كلاً من عضو اللجنة المركزية للجبهة أنور جمعة وأعضاء قيادة الجبهة بمحافظة الوسطى ،حيث كان في استقبالهم رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم النصيرات خالد السراج وأعضاء اللجنة .

ناقش المجتمعون خلال اللقاء أخر المستجدات السياسية , وتقليصات وكالة الغوث لخدماتها المقدمة للاجئين ، والاستعدادات لإحياء الذكرى الرابعة والستين للنكبة . وأكد المجتمعون على ضرورة المشاركة الفاعلة في فعاليات الذكرى الـ 64 لإحياء ذكرى النكبة للتأكيد على تمسك الشعب الفلسطيني بحق العودة لأرضه ووطنه ودياره التي شرده وطرده الاحتلال منها .

 مؤكدين على أن قضية عودة اللاجئين تشكل جوهر القضية الفلسطينية وأن بوصلة النضال الوطني ستظل دوماً باتجاه أرضنا وحقوقنا الوطنية التي يسلبها الاحتلال الإسرائيلي .

 وطالب المجتمعون جميع الجهات ذات العلاقة بقضية اللاجئين تحمل مسئولياتها وإيلاء المزيد من الاهتمام لسكان المخيمات من اللاجئين والعمل على دعم صمودهم لأن بقاء قضية اللاجئين حيه مرتبطة بوجود هذه المخيمات فهي سر بقاء القضية وديمومة ثورتها .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى