اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

جبهة النضال الشعبي بطولكرم ومركز المناهل التكنولوجي يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

CAM00093

طولكرم : تم بعد ظهر اليوم وخلال حفل ومؤتمر صحفي الاحتفال بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك بين جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم ومركز المناهل التكنولوجي بحضور محمد علوش عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي وعدد من كوادر الجبهة وباسل كتانة المدير العام لمركز المناهل التكنولوجي وصائل خليل منسق فصائل العمل الوطني والعميد ركن فايز حمدان والنقيب رائد عوينات ممثل جهاز الدفاع المدني .
وتؤكد اتفاقية التعاون المشترك التي تم التوقيع عليها من قبل علوش ممثلا عن الجبهة وكتانة ممثلا عن ” المناهل ” على روحية العمل المشترك لخدمة المجتمع الفلسطيني والتعاون المشترك للمصلحة العامة .
وتنص اتفاقية التعاون المشترك على البدء بتقديم برامج تدريبية لطلبة المدارس والجامعات والخريجين والموظفين لتطوير مهاراتهم باستخدام برامج تدريبية متخصصة ومهنية تؤهلهم للالتحاق بسوق العمل الفلسطيني وتطوير مهاراتهم في مجال التخصص ببرامج تدريبية معطاة من كفاءات وذوي اختصاص وإعطاء المستفيدين شهادات معتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم .
وتهدف اتفاقية التعاون المشترك لتنفيذ العديد من البرامج والأنشطة والفعاليات التي تستهدف شرائح اجتماعية مختلفة من اجل تنمية قدراتهم وتعزيز روح العطاء والانتماء والمواطنة الصالحة وتكريس العمل التطوعي.

CAM00104
وتم اليوم وبأجواء احتفالية إطلاق أولى الدورات التدريبية التي تستهدف فئة الأطفال من عمر 8-14 عاما حيث يشارك بالدورة 40 مشاركا من الجنسين وتتم الدورة في قاعة ” النضال ” بمدينة طولكرم .
وأكد محمد علوش عضو اللجنة المركزية وسكرتير الجبهة حرص الجبهة على تشبيك العلاقات مع المؤسسات الأهلية والمجتمعية والتعليمية للوصول إلى خدمة المواطنين استجابة للسياسات الاجتماعية الاقتصادية التي تتبناها الجبهة ، موضحا إن اتفاقية التعاون المشترك مع مركز المناهل تأتي في إطار فهم الجبهة لرسالتها ودورها في خدمة وتبني قضايا وهموم ومصالح شعبنا .
بدوره رحب باسل كتانة مدير مركز المناهل بالاتفاقية والاحتفال بها ، مثمنا الاستجابة الفورية من قبل جبهة النضال الشعبي للفكرة والاستعداد للشراكة والعمل المشترك الذي يخدم شعبنا بكافة فئاته ، مقدرا عاليا هذا الاهتمام وهذا التفاعل من قبل قيادة وكوادر وأعضاء الجبهة في محافظة طولكرم .
من ناحية أخرى أشاد صائل خليل منسق فصائل العمل الوطني بهذه المبادرة وهذا النوع من الفعاليات التي تحرص جبهة النضال الشعبي على التميز بها ، مثمنا ما شاهده وما استمع إليه خلال افتتاح الدورة من قبل أشبال وزهرات فلسطين الذين باتوا يعرفون جيدا تاريخ وجغرافية فلسطين ، داعيا للحذو حذو جبهة النضال في نضالاتها واهتماماتها وتشبيك العلاقات مع كافة المؤسسات التي تأسست لخدمة شعبنا وقضيتنا وأجيالنا الفلسطينية .
وسبق التوقيع على الاتفاق أجواء احتفالية بمشاركة واسعة تخللها فقرات غنائية للطفل الفنان يزن أبو مخ وفقرات تراثية وغناء وطني وقراءات شعرية لعدد من المشاركات والمشاركين في الدورة .

CAM00063

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى