اخبار الجبهة

النضال الشعبي تدعو إلي الاهتمام بأسر الشهداء وتوفير الحياة الكريمة لها خلال زيارة وفد قيادي لمقبرة ا

 

النضال الشعبي تدعو إلي الاهتمام بأسر الشهداء وتوفير الحياة الكريمة لها خلال زيارة وفد قيادي لمقبرة الشهداء برفح 

رفح/أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني , على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم الدعم والرعاية لها وتوفير الحياة الكريمة وتوفير العلاج و التعليم المجاني لأبنائها وذويهم، وقالت إن تضحيات الشهداء و صمود ذويهم تؤكد إصرار شعبنا على نيل حقوقه مهما عظمت التضحيات .
جاء ذلك خلال زيارة وفد قيادي من الجبهة تقدمه أنور جمعة عضو لجنتها المركزية وجابر الشيخ سكرتيرها برفح , لمقبرة الشهداء بمحافظة رفح في إطار فعاليات إحياء الذكرى ال42 لانطلاقة الجبهة .
و وضع الوفد إكليلاً من الزهور على أضرحة الشهداء و قراءة الفاتحة على أرواحهم مستذكرين كافة شهداء فلسطين و الجبهة، الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن ثرى الوطن الغالي، و من أجل الشعب الفلسطيني و قضيته الوطنية .
و قال أنور جمعة أن الوفاء للشهداء يتطلب توحيد الصف الفلسطيني، و حشد كافة الطاقات و الإمكانات في مواجهة الاحتلال، و تصعيد النضال و المقاومة الشعبية ضد إجراءاته، التي تستهدف كل ما هو فلسطيني.

 مؤكدا أن استمرار حالة التشرذم و الانقسام الداخلي لا تخدم مصالح شعبنا، و تلحق أضراراً فادحة بالمشروع الوطني، و تهدد مستقبل و أمن شعبنا .
و جدد جمعة في ختام الزيارة عهد الجبهة للشهداء بمواصلة النضال و المقاومة و بأن تبقى مخلصة و وفية للمبادئ و الأهداف التي انطلقت من أجلها، و التي ضحى في سبيلها شعبنا الفلسطيني بكافة فصائله السياسية و شرائحه الاجتماعية و فئاته المختلفة بالغالي و النفيس، و في مقدمتها حق العودة و تقرير المصير ،و إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف، و الإفراج عن كافة الأسرى من سجون و معتقلات الاحتلال بدون تمييز، و توفير العيش الكريم لكافة أبناء الشعب الفلسطيني .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى