اخبار الجبهةمواضيع مميزة

النضال الشعبي تؤكد على دور الجامعات الفلسطينية والأطر الطلابية في الحفاظ على الهوية الفلسطينية

فهرس

رام الله/ أكدت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني على دور الجامعات الفلسطينية والأطر الطلابية في الحفاظ على الهوية الفلسطينية والتصدي للاحتلال ومخططاته في كافة مراحل النضال الفلسطيني.
جاء ذلك خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء، مع كادرها الطلابي في جامعة الخليل وجامعة بوليتكنك فلسطين، بحضور سكرتير المنظمة الطلابية احسان نصر وعضو المنظمة الطلابية خالد مصلح.
وأكد نصر على أهمية الدور النضالي والاجتماعي الذي تقوم به الحركة الطلابية ، و ضرورة توحيد كافة الجهود الطلابية للنهوض بواقع الطلبة، وتعزيز دور القطاعات الطلابية في المجتمع الفلسطيني والنهوض بالعملية التعليمية والجامعية وفق مناهج وطنية.
مشيرا الى أن الشعب الفلسطيني يتعرض لهجمة شرسة من قبل الاحتلال في ظل التصعيد الخطير والنهج الذي تتبناه حكومة الاحتلال بإرهاب الدولة المنظم ، وارتكاب جرائم ضد الانسانية ومواصلة الاستيطان وتهويد مدينة القدس.
من جانبه أكد مصلح على اهمية العمل التطوعي واللامنهجي فالطلبة أساس التنمية والتغيير ، مشيرا لدور الجامعات الفلسطينية والأطر الطلابية في الحفاظ على الهوية الفلسطينية والتصدي للاحتلال ومخططاته في كافة مراحل النضال الفلسطيني.
وناقشت الكتلة خلال اجتماعها أوضاعها الداخلية في الجامعات ، وناقشت خطة عملها تمهيدا لإقرارها للمرحلة المقبلة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق