اخبار الجبهة

النضال الشعبي في بيت لحم :تطلع وفدا طلابيا هولنديا على الاوضاع الفلسطينية

بيت لحم /استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة بيت لحم وفدا طلابيا من دولة هولندا وكان على رأس الوفد الهولندي الطالبة ليديا، واستقبل الوفد امين سر

الجبهة في المحافظة سامي شاهين ،وسكرتير كتلة نضال العمال عبد القادر حمامرة واعضاء من الجبهة في المحافظة.

واطلعت الجبهة الوفد على ما تتعرض له الاراضي الفلسطينية من انتهاكات جسيمة تقوم بها قوات الاحتلال ،وخاصة ما يتعرض له الاطفال من عمليات القتل وبدم بارد من قبل قوات الاحتلال ،وجرائمه المستمرة التي كان اخرها بمحافظة نابلس.

هذا وشرحت الجبهة للوفد الاوضاع الصعبة جراء سياسة الاحتلال ضد محافظة بيت لحم ،وقيام جرفاتها باقتلاع الاشجار وتدمير الاراضي في بيت جالا لصالح جدار الفصل العنصري الذي سيؤدي الى خنق المدينة ،مؤكدة أن ذلك هو اجراء عنصري وارهاب تمارسه حكومة الاحتلال ضد المدن الفلسطينية .

ودعت الجبهة الوفد الهولندي الى نقل المعاناة التي يتعرض له شعبنا إلى حكومتهم وشعبهم ،مضيفة الى ان ما تبثه وسائل الاعلام الاسرائيلية للرأي العام الاوروبي هو مخالف للحقيقة ،وتزييف تهدف من وراءه إلى قلب الحقائق لصالحها .

هذا وقالت الجبهة أن شعبنا محب للتعايش والسلام والحياة بحرية كباقي شعوب العالم ،وأن من يمارس القتل والدمار ويرفض السلم هو الاحتلال عبر اجراءاته وممارسته للقتل وبدم بارد للاطفال والنساء والشيوخ .

 ومن جانبه ادان الوفد الهولندي جميع هذه الممارسات ،وقالوا انهم يقفون مع الشعب الفلسطيني من اجل نيل حريته واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ،وانهم سينقلون ما يشاهدونه على ارض الواقع من انتهاكات الى شعبهم وذلك لفضح الممارسات الاسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني .

مؤكدين نيتهم على توثيق جرائم قوات الاحتلال ونقلها إلى الطلبة الاوروبين ،لتشكيل موقف داعم للشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى