اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

النضال الشعبي برفح تعقد اجتماع موسع لقيادة الفرع و للهيئات التنظيمية والنقابية

6350264535419313248

 رفح / عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة رفح اجتماع موسع لقيادة الفرع و للهيئات التنظيمية والنقابية بحضور عبد العزيز قديح عضو المكتب السياسي للجبهة ، وأنور جمعة عضو اللجنة المركزية للجبهة ، سكرتير اللجنة التنظيمية ، ومحمد العرجا أمين سر اتحاد شباب النضال بقطاع غزة ، وذلك بمكتب الجبهة وسط المدينة.

و بحث المجتمعين استعدادات الجبهة الجارية للبدء في عملية تحديث السجل الانتخابي ، والتي ستفتح لجنة الانتخابات المركزية مراكزها للتسجيل بتاريخ 11\ 2 وحتى 18\ 2\2013م في كافة محافظات الوطن (غزة ، والضفة) .

وأوضح قديح استعدادات الجبهة الجارية للبدء بعملية تحديث السجل الانتخابي في الحادي عشر من الشهر الجاري ، داعيا قيادة وكوادر الجبهة للانخراط في عملية التسجيل وتشجيع الرفاق والرفيقات على إدراج أسمائهم في سجل الناخبين في المحافظة .

مؤكدا دعم الجبهة للجنة الانتخابات في كافة الخطوات التي تقوم بها، مؤكدا على نزاهتها ومصداقيتها واستقلالها، آملا أن تجري عملية تحديث سجل الناخبين بسلاسة ونجاح في محافظات غزة.

وقال يجب على قيادة وكوادر الجبهة بالمحافظة العمل من الآن فصاعدا لاحتواء جميع الرفاق وأعضاء الجبهة والأهل والأصدقاء والجيران وحث منتسبي الجبهة ومناصريها الغير مسجلين بالسجل الانتخابي للإسراع بتسجيل أسمائهم في اقرب وقت تفتح فيه أبواب تحديث السجل الانتخابي المنتشرة في محافظة رفح ،ومحافظات غزة ،وذلك لضمان حشد اكبر عدد ممكن لصالح جبهة النضال .

ومن ناحيته أكد أنور جمعة عضو اللجنة المركزية للجبهة ، سكرتير اللجنة التنظيمية بالقطاع أن تسجيل وتحديث السجل الانتخابي حق وطني وقانوني لكل مواطن فلسطيني، حيث منذ انتخابات عام 2006م لم يجر تحديث للسجل الانتخابي، وخلال السنوات الست الماضية حدثت الكثير من التغيرات في السجل المدني سواء فيما يتعلق بالوفيات أو بلوغ السن القانونية للمشاركة في الانتخابات.

وثمن جمعة الجهود المصرية المبذولة لإنجاز المصالحة وإنهاء الانقسام، مرحبا باللقاءات الفصائلية ، وأكدا مشاركة الجبهة فيها كافة سواء تلك التي تجرى على أرض الوطن أو الجارية في القاهرة أو المغرب.

معبرا عن موقف الجبهة الداعي إلى تركيز كل الجهود على التطبيق العملي لما تم الاتفاق عليه، وتحديد جداول زمنية ملزمة للتنفيذ، وأكد جمعة على أن تحقيق المصالحة ضرورة وطنية ملحة تتطلب توفير إرادة وطنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق