اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

تسلم برقية من د. مجدلاني :الجبهة تشارك بمؤتمر الزيتونة لمقاطعة المنتجات الاسرائيلية في سلفيت

resalaa

 سلفيت / شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، يوم أمس الاثنين بمؤتمر الزيتونة الأول لمقاطعة المنتوجات الاسرائيلية  الذي نظمته القوى الوطنية بمحافظة سلفيت، بوفد من الجبهة ضم مناضل حنني عضو اللجنة المركزية ، أحمد عرّام سكرتير الجبهة بمحافظة سلفيت وسكرتيري الكتل النقابية.

 وسلم الوفد رسالة تضامنية من الأمين العام للجبهة  الدكتور احمد مجدلاني ،مؤكداً على تثمين الجبهة للجهود التي تبذل لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية كافة ،وعلى ضرورة صياغة موقف وطني شامل يخرج بتصورات وآليات عمل يتم تطبيقها على أرض الواقع في مجال مقاطعة هذه المنتجات من أجل دعم الاقتصاد الوطني وتشجيع المنتج الفلسطيني.

وبدوره أشاد مناضل حنني بالجهودد التي بذلت وتكللت بالنجاح لعقد مؤتمر الزيتونة لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية، مؤكداً على الاستعداد التام للجبهة على المشاركة العملية على أرض الواقع من أجل تطبيق فعلي للمقاطعة وصولا إلى مقاطعة شاملة من كافة شرائح شعبنا من قوى وفعاليات ومؤسسات رسمية وشعبية وشركات ومصانع وكل ما من شأنه إنجاح هذه المقاطعة .

وعلى صعيد أخر أكد أحمد عرام على ضرورة خلق ثقافة وطنية في موضوع المقاطعة ، وتغيير سلوك المواطن الفلسطيني باتجاه رفض التعاطي مع البضائع الإسرائيلية ، من أجل تنظيف أسواقنا من كل المنتجات الإسرائيلية التي لها بديل ، وبناء اقتصاد فلسطيني قوي يعتمد بالأساس على إمكانية ، وتعزيز حالة الرفض للاحتلال على كل المستويات ومواجهة محاولات التطبيع والتعايش معه .

ومن جهة أخرى زار وفد الجبهة مقر حزب الشعب مهنئا بذكرى إعادة تأسيس الحزب متمنياً لرفاق حزب الشعب مزيدا من التقدم على طريق الحرية والاستقلال وبناء مجتمع وطني ديمقراطي متحضر.

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى