الاخبارشؤون فلسطينية

قرارات في “غاية الأهمية” ستصدر عن القيادة الفلسطينية


خاص دنيا الوطن – صلاح سكيك /قال أسامة القواسمي الناطق باسم حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح): إن القيادة الفلسطيني، ستعقد اجتماعًا مهمًا الاثنين المقبل في مقر الرئاسة الفلسطينية برام الله.

وأكد القواسمي لـ”دنيا الوطن”، أن اجتماع القيادة الفلسطينية، سيرأسه الرئيس محمود عباس، وسيضم ما بين 40- 50 شخصًا، يمثلون اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، واللجنة المركزية لحركة فتح، وممثلين عن الفصائل الفلسطينية، وأيضًا قيادات الأجهزة الأمنية، وسيتم من خلاله تحديد موعد ومكان عقد المجلس المركزي لمنظمة التحرير.

وأوضح: أن الاجتماع “في غاية الأهمية”، ويأتي في ظل الأزمة التي تولدت عقب قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باعتبار “القدس عاصمة لإسرائيل”، حيث إن الاجتماع، سيتحدث عن الخطوات التي يجب اتخاذها ضد القرار الأمريكي، مشيرًا إلى أن القيادة ستتخذ قرارات “مهمة جدًا”، وستبقى في حالة انعقاد دائم طيلة الأزمة الراهنة.

وأشار إلى أن الرئيس، سيدعو لمساندة ودعم أهالي القدس، وكيفية مواجهة القرار الظالم على كافة المستويات الشعبية والسياسية والقانونية والدبلوماسية، مؤكدًا أن عقد المجلس المركزي ضرورة وطنية مُلّحة في الوقت الراهن.

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى