اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

نضال الطلبة : خدمة الطالب ركيزة عمل الحركة الطلابية وتدعو لحل جذري لأزمة الجامعات

245022154088247008-300x225

 الخليل / أكدت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، أن استمرار اضراب الجامعات يضر بمصلحة الطالب وبالعملية التعليمية ، مرحبة بقرار وزارة التربية تحويل جزء من المستحقات المالية للجامعات ، داعية لوضع حل جذري يضمن استمرار العملية التعليمية .

وأضافت الكتلة خلال اجتماع عقدته لكادرها أمس بمكتب الجبهة في مدينة دورا بالخليل بحضور، قيادة المنظمة الطلابية شادي العطاونة ومؤيد النمورة ، و طلبة جامعات ” البولتكنك ، الخليل ، والقدس المفتوحة فرع دورا ” ، إن النهوض بالوضع الطلابي وخدمة مصالح واحتياجات الطلبة ، يتطلب العمل الجدي برؤية نقابية واضحة تنعكس بالإيجاب على حياة الطالب الجامعية .

وقالت الكتلة هناك العديد من الاشكاليات سواء على الصعيد المالي أو الاكاديمي يعاني منها طلبة الجامعات وهذا يتطلب توفر الارداة القوية والمشاركة الفاعلة من قبل الطلبة في العمل الطلابي واستنهاض التواصل مع الطلبة  ، للعمل على حلها وتجنب طالب الجامعة أية مشاكل قد تعوق تحصليه الاكاديمي .

هذا وناقشت الكتلة اوضاعها بالجامعات الثلاث في محافظة الخليل ، والتي تأتي في ظل الاستعدادات والتحضير للمرحلة المقبلة والتي هدفها خدمة الطالب وأن يكون شريكا وفاعلا ورافدا اساسيا للحركة الطلابية .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى