الزق: سنطلب من مصر لعب دور بارز بملف الأجهزة الأمنية

2011/12/04
Updated 2011/12/04 at 1:37 مساءً

القاهرة :أكد محمود الزق عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني, أن اجتماع وفد الجبهة مع القيادة المصرية سيناقش سرعة تنفيذ اتفاق المصالحة على أرض الواقع، لكي يلمس المواطن الفلسطيني هذا الاتفاق.

وقال الزق الذي يشارك وفد الجبهة برئاسة الأمين العام أحمد مجدلاني, في تصريح لـ وكالة قدس نت للأنباء “سنطالب القيادة المصرية بأن تستمر في بذل جهودها لتنفيذ الإتفاق الذي وقعته الفصائل الفلسطينية في القاهرة في آيار الماضي.”

وأوضح أن وفد الجبهة سيطلب من القيادة المصرية أن تلعب دور بارز في ترتيب وهيكلة الأجهزة الأمنية الفلسطينية, كما تم التوافق على هذا الموضوع, لما لهم من خبرة في هذه الملفات، ولما لهذا الملف من أهمية في إكمال خطوات تنفيذ الاتفاق.

وقال القيادي في جبهة النضال “نريد أن تساعدنا القيادة المصرية في إنجاح الانتخابات القادمة في مايو آيار المقبل, كذلك نطالبها بدور فاعل في الجامعة العربية لمواجهة كافة الضغوط والتهديدات المالية وغيرها, التي تمارس على الشعب الفلسطيني والقيادة الفلسطينية على وجه الخصوص.

ويضم وفد جبهة النضال إلى جانب الأمين العام ومحمود الزق, أعضاء المكتب السياسي رزق النمورة, ومحمد عطاونة, وعبد العزيز قديح.

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً