رام الله – “القدس” دوت كوم /شرعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، بتنفيذ عمليات هدم في منطقة عين الحلوة في الأغوار الشمالية.
وكانت قوات الاحتلال قد أخطرت سابقا بهدم عدد من المنشآت في المنطقة، فيما قدمت محافظة طوباس التماس لمنع عملية الهدم، حيث رفضت محكمة الاحتلال أمس الالتماس المقدم وأصدرت قرارا بالهدم.





