الرئيسيةالاخبارالاحتلال يشرع بعمليات هدم في عين الحلوة بالأغوار الشمالية

الاحتلال يشرع بعمليات هدم في عين الحلوة بالأغوار الشمالية

 

facebook sharing button
twitter sharing button

رام الله – “القدس” دوت كوم /شرعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، بتنفيذ عمليات هدم في منطقة عين الحلوة في الأغوار الشمالية.

وأفادت مصادر محلية، بأن عمليات الهدم التي ينفذها الاحتلال تشمل منشآت سكنية للمواطنين، بالإضافة إلى منشآت لتربية الثروة الحيوانية.

وكانت قوات الاحتلال قد أخطرت سابقا بهدم عدد من المنشآت في المنطقة، فيما قدمت محافظة طوباس التماس لمنع عملية الهدم، حيث رفضت محكمة الاحتلال أمس الالتماس المقدم وأصدرت قرارا بالهدم.

مقالات ذات صلة

ابق على اتصال

16,985المشجعينمثل
0أتباعتابع
61,453المشتركينالاشتراك

أقلام واَراء

مجلة نضال الشعب