اخبار الجبهة

النضال الشعبي  تشارك فصائل العمل الوطني في زيارة أسر الشهداء لتسليمهم مكرمة الرئيس

 

النضال الشعبي  تشارك فصائل العمل الوطني في زيارة أسر الشهداء لتسليمهم مكرمة الرئيس

رفح / شارك وفد قيادي من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني  فصائل العمل الوطني في زيارة أسر شهداء محافظة رفح لتسليم مكرمة الرئيس محمود عباس رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية.
و قال أنور جمعة عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي في كلمة خلال الزيارة التي نظمتها هيئة العمل الوطني لبيوت أسر الشهداء ” أن مكرمة السيد الرئيس تأتي في سياق الدعم المتواصل لسيادته وللقيادة الفلسطينية لكافة أبناء شعبنا في مختلف أماكن تواجدهم بهدف الدعم والتخفيف من معاناتهم , مؤكداً على أن ذوي الشهداء يستحقون كل الرعاية والاهتمام وأن مساندتهم وتوفير احتياجاتهم وضمان العيش الكريم لهم واجب وطني وأخلاقي وتقديراً لتضحياتهم الذين قدموا أغلى ما  يملكون من أجل قضية الوطن و الشعب .

 ومن جانبه أكد زياد جرغون عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية أن حالة الانقسام السياسي والجغرافي التي يمر بها وضعنا الفلسطيني، تعتبر بمثابة حالة غير مسبوقة، واستمرارها سيؤثر على مجمل الأوضاع الفلسطينية برمتها، مشدداً على أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي قد استغلت حالة الانقسام الداخلي الفلسطيني لتنفيذ سياساتها وإجراءاتها من أجل تحقيق أطماعها .
ومن جانبه دعا رسمي أبو العنين عضو اللجنة المركزية للجبهة العربية الفلسطينية إلي ضرورة تكاتف كل الجهود لتذليل كل العقبات التي تعترض طريق الوحدة و المصالحة و تعزيز القواسم المشتركة التي تجمع الكل الفلسطيني من خلال الحوار الوطني الشامل للخروج من حالة الانقسام الداخلي التي يعيشها شعبنا الفلسطيني .

هذا وقدم أسر وذوي الشهداء الشكر للرئيس أبو مازن على هذه المكرمة , كما أشادوا بجهود وسعي هيئة العمل الوطني في دعمهم الدائم لأهالي وأبناء وذوي الشهداء .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى