اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

تحت رعاية جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في طولكرم : معرض للمأكولات الشعبية في طولكرم

CAM00400

طولكرم : تم صباح اليوم وتحت رعاية جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم افتتاح معرض ” المأكولات الشعبية الفلسطينية ” والذي نظمته جمعية عنبتا التعاونية الاستهلاكية بالتعاون مع الجبهة بمناسبة الذكرى الـ 47 لانطلاقتها المجيدة .
وافتتح المعرض محمد علوش ، عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وبحضور ممثلين عن فصائل العمل الوطني والمؤسسات الرسمية والشعبية والدفاع المدني والأجهزة الأمنية وعدد من المتطوعات في جمعية عنبتا التعاونية .
وأم المعرض عدد كبير من المواطنين ومن المؤسسات في المحافظة ، تم التسوق والاطلاع على المنتوجات المعروضة والاستماع عن شروحات عنها من قبل السيدات المشاركات في عملية التصنيع الغذائي والإنتاجي .
وأكد علوش أن المعرض سيستمر لمدة ثلاث أيام ويشهد إقبالا كبيرا وواسعا ، ويأتي تنظيم هذا المعرض تشجيعا ودعما من قبل الجبهة للنساء العاملات والمنتجات اللواتي اندمجن في سوق العمل بجهود شخصية ومتواضعة واثبتن قدرة المرأة الإنتاجية والاقتصادية .
وثمن علوش الجهود التي بذلت لتنظيم المعرض وإنجاحه ، داعيا للمزيد من النشاطات الاقتصادية التي تعزز المنتج الوطني والمحلي وتعزيز مقاطعتنا للمنتجات الإسرائيلية ومنتجات المستوطنات .
بدورها شكرت وجيهة فقها ، احدي السيدات المشاركات بالمعرض جبهة النضال الشعبي على رعايتها للمعرض واحتضانها للأشغال النسوية البيتية وتشجيعها لاقتصاد المرأة الفلسطينية .
CAM00421CAM00414CAM00403

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى