اخبار الجبهة

فصائل العمل الوطني بطولكرم

Finding Nemo

طولكرم/ في اجتماعها الأسبوعي تقدمت فصائل العمل الوطني في طولكرم بالتهنئة للرفاق في الجبهة العربية الفلسطينية بمناسبة ذكرى الانطلاقة والتجديد للجبهة.

 في بيان أرسلته ل ((نضال الشعب)، دعت الفضائل إلى تعزيز الوحدة الوطنية من اجل إنجاح الحوار الجاري في القاهرة بما يخدم المصلحة الوطنية العليا لشعبنا، واستنكرت الفصائل عمليات الاضطهاد العنصري ضد أهلنا في مدينة عكا داعية إلى الوقوف أمام هذه الهجمة الاستيطانية ضد مواطني مدينة عكا العربية الهادفة إلى مواصلة التهجير القصري لشعبنا في الداخل.

وبحثت فصائل العمل الوطني خلال اجتماعها ما يدور من حراك في مدينة طولكرم حول موضوع البلدية وترى الفصائل أن الانتخابات هي الحل الامثل، وان ما هو موجود حاليا والخيارات الأخرى غير الانتخابات بعيدة كل البعد عن الخيار الديمقراطي.

 ووجهت الفصائل رسائل إلى سيادة الرئيس محمود عباس ( أبو مازن ) والى رئيس الوزراء وأعضاء المجلس التشريعي ووزارة الحكم المحلي لإجراء انتخابات للبلدية في أسرع وقت ممكن حفاظا على اللحمة الوطنية والاجتماعية في المدينة، ودعت الفصائل إلى ورشة عمل تحت رعايتها لكل فعاليات المدينة لتكريس هذه المسيرة وتشكيل قوة ضاغطة لإجراء الانتخابات لأنها الحل الديمقراطي الامثل الذي يرضي الجميع.

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى