وفد من النضال الشعبي يقدم التهاني للديمقراطية برفح ويؤكدان أهمية توحيد الصف الفلسطيني لوقف العدوان و

2009/02/23
Updated 2009/02/23 at 3:44 مساءً

وفد من النضال الشعبي يقدم التهاني للديمقراطية برفح ويؤكدان أهمية توحيد الصف الفلسطيني لوقف العدوان وفك الحصار

رفح / أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين على أهمية توحيد الصف الفلسطيني لوقف عدوان الاحتلال وفك الحصار، وضرورة الشروع الفوري في الحوار الوطني لإنهاء حالة الانقسام الداخلي، التي تهدد في حال استمرارها مستقبل الشعب الفلسطيني ومشروعه الوطني.

جاء ذلك خلال زيارة وفد قيادي من جبهة النضال الشعبي لمقر الجبهة الديمقراطية بمحافظة رفح لتقديم التهاني بمناسبة الذكرى الأربعين لانطلاقة الجبهة الديمقراطية.

وأشاد أنور جمعة عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي بمواقف الجبهة الديمقراطية في سائر المحطات النضالية ودورها الفاعل في أغناء وإثراء العمل الوطني عبر مسيرة حافلة بالعطاء.

وأكد جمعة على أهمية توفير كل سبل النجاح لحوار القاهرة المزمع بدئه في الخامس والعشرين من شهر شباط الحالي، باعتباره خياراً لا بديل عنه للخروج من أتون الانقسام والتشرذم الذي ألقى بظلاله القائم على كافة جوانب الحياة في المجتمع الفلسطيني.

وطالب زياد جرغون عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية بصيانة وحدانية منظمة التحرير الفلسطينية وتعزيز دورها ومكانتها والعمل على تفعيلها وتطويرها وإعادة الاعتبار للبرنامج الوطني الذي يستجيب لحقوق شعبنا وطموحاته الوطنية، ورفض النداءات بخلق مرجعيات جديدة لـ م.ت.ف.

دعا جرغون إلى الشروع الفوري بالحوار الوطني الشامل استناداً إلى وثيقة الوفاق الوطني وإعلان القاهرة دون أية شروط، وبمشاركة الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً