أخباراخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

النضال الشعبي تشارك بوقفة الغضب احتجاجاً على تصريحات بومبيو

دمشق / أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح بدمشق بوقفة غضب تنديداً واحتجاجاً على تصريحات وزير الخارجية الامريكي بومبيو الأخيرة والتي شرع فيها الاستيطان والمستوطنات.
شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بحضور الرفيق قاسم معتوق عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني سكرتير ساحة سوريا وبحضور عدداً من الرفاق أعضاء قيادة الساحة وبمشاركة ممثلو فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وممثل حزب البعث العربي الاشتراكي وعدداً من فعاليات ومؤسسات منظمة التحرير في سوريا.

ابتدأت الوقفة بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء حيث ألقى سعادة السفير الفلسطيني محمود الخالدي كلمة أكد فيها أن تصريحات بومبيو تأتي في سياق فشل تطبيق خطة ترامب وأن فشلها جاءت نتيجة تضحيات وصمود شعبنا فوق أرضه.
وكلمة الدكتور سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح كلمة أكد فيها أن هذه التصريحات ما هي إلا دليل فشل في سياسات الإدارة الامريكية في فرض وقائع جديدة على الأرض.
أكدت وقفات الغضب التي أقامها شعبنا في الداخل والشتات والتفافه حول قيادته الشرعية ومنظمة التحرير الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس كفيلة بإسقاط كل مؤامرات الشطب والتهميش وعلى رأسها صفقة ترامب.
وعلى هامش وقفة الغضب أجرى الرفيق معتوق سلسلة من التصريحات الصحفية ندد فيها بتصريحات بومبيو والإدارة الامريكية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق