أخباراخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

فصائل العمل الوطني بطولكرم تبحث الخطوات الشعبية لمواجهة مخاطر مصادرة الأراضي في مناطق جنوب طولكرم

طولكرم : عقدت فصائل العمل الوطني اجتماعاً لها بمقر جبهة النضال الشعبي في مدينة طولكرم ، حيث بحث ممثلو القوى المجتمعة مخاطر الإجراءات الإسرائيلية التي تستهدف مصادرة حوالي 780 دونم من أراضي منطقة الكفريات وشوفة وفرعون بحجة إقامة منطقة صناعية تحمل اسم ” بستاني حيفس ” تكريساً للسياسات الاستيطانية وفرض الأمر الواقع الاحتلالي على أراضي المواطنين .

وأكدت فصائل العمل الوطني رفضها وإدانتها لسياسات وإجراءات الاحتلال ، وأكدت العمل والتنسيق والتكامل مع كافة الفعاليات والمؤسسات الرسمية والشعبية وجهات الاختصاص في المحافظة بهدف فضح وإدانة ومواجهة هذه الإجراءات العدوانية من قبل الاحتلال .

وأكدت فصائل العمل الوطني العمل بكل الإمكانيات لمواجهة سياسات الاحتلال ودعم صمود شعبنا فوق أراضيهم المهددة بالمصادرة لغرض إقامة مثل هذه المصانع الاستيطانية وفرض واقع جغرافي وديمغرافي جديد جنوب محافظة طولكرم .

وعبرت فصائل لعمل الوطني عن جاهزية شعبنا وقواه الوطنية ومقاومته الشعبية لهذه المخططات الاحتلالية الخطيرة التي يواجهها شعبنا وسيفشلها بصموده وإصراره على المواجهة والتشبث بالأرض ، ورفض كل محاولات الاحتلال تحت أي شعار كان .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق