النضال الشعبي تنعى القائد العروبي المناضل ناصيف عواد العضو “الاحتياط “في القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي

2019/12/23
Updated 2019/12/23 at 9:15 صباحًا

رام الله / نعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بكل مشاعر الحزن والأسى فقيد فلسطين القيادي المناضل العروبي الرفيق ناصيف عواد “أبو يعرب “العضو الاحتياط في القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي ، امين سر تنظيم فلسطين سابقا،امين عام جبهة التحرير العربية سابقا،عضو المجلسين المركزي والوطني لمنظمة التحرير الفلسطينية، الذي وافته المنيه اليوم الاحد في العاصمة الاردنية عمان.

وقالت الجبهة تفتقد فلسطين الرفيق ناصيف عواد ابن البعث البار، الذي سيبقى زيتونة فلسطينية في رحاب شجرة قومية لا بديل عنها، بعد أن أفنى حياته مناضلاً وقائداً عنيداً ومبدئياً في خدمة القضية الفلسطينية وقضايا شعوبنا العربية.

وأكدت الجبهة أن الشعب الفلسطيني برحيل المناضل العروبي عواد تفتقد مناضلاً وطنياً وقومياً عربياً وحدوياً ومقاوماً للاستعمار وسياسات وجرائم الاحتلال ، ومدافعاً راسخاً عن حقوق وثوابت شعبنا ، قدّم خلال حياته النضالية الحافلة التضحيات الجسام .

وتقدمت الجبهة بعزائها ومواساتها باسم الأمين العام د. أحمد مجدلاني والمكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة كوادر وأعضاء ومنظمات الجبهة داخل الوطن وفي أقطار اللجوء والشتات إلى الرفاق في جبهة التحرير العربية ولعائلة المناضل ، وعاهدته على الاستمرار في النضال والمحافظة على نهجه ومبادئه حتى تحقيق أهداف شعبنا في العودة والحرية والاستقلال .

Share this Article