أخباراخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

د. مجدلاني :الشباب هم مستقبل دولة فلسطين وعنوان المرحلة القادمة دلال سلامة :المطلوب تمثيل ومشاركة فاعلة للشباب الفلسطيني

رام الله / أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. احمد مجدلاني أن المشاركة الشبابية في الانتخابات امر هام ، ونحرص على مشاركتهم الفعلية سواء بالاقتراع أو الترشح .

وتابع د. مجدلاني خلال ندوة نظمتها المؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية REFORM ، اليوم الاحد في قاعة اتحاد شباب النضال الفلسطيني بعنوان “تعزيز مشاركة الشباب في الانتخابات” ، وبمشاركة عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح ” دلال سلامة، أن النظام السياسي الفلسطيني بحاجة لتجديد الشرعية وذلك عبر صناديق الاقتراع ، وعلى قاعدة التمثيل النسبي الكامل.

وأضاف د. مجدلاني نريد أن تكون العملية الديمقراطية أداة كفاحية لمواجهة الاحتلال، ومن أجل تجديد النظام السياسي لا بد من فتح المجال للدماء الشبابية ، وهذا أفضل رد على ادارة ترامب لتغيير القيادة هو المشاركة الفعالة في العملية الانتخابية من قبل الشباب وهم مستقبل دولة فلسطين وعنوان المرحلة القادمة .

ومن جانبها قالت سلامة سعيدين بهذا الحوار مع الشباب لمناقشة مشاركتهم وتعزيزها في العملية الانتخابية، ونستعد للذهاب لصناديق الاقتراع ، بعد انهاء الانقسام ، لتوحيد الجهود في مواجهة تحديات المرحلة الامر الذي يتطلب العمل الفوري على خطة عمل وطنية قادرة على المواجهة.

وأكدت سلامة دعم حركة فتح لمشاركة الشباب في الترشح للانتخابات ورفد النظام السياسي الفلسطيني بالدماء الشابة القادرة على احداث التغيير ، والمطلوب هو تمثيل ومشاركة فاعلة للشباب الفلسطيني .
وفي ختام الندوة اجاب د. مجدلاني وسلامة على اسئلة واستفسارات الشباب المشاركين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق