أخباراخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

وفد قيادي من جبهة النضال الشعبي يزور تجمع اللجان الشعبية ببيروت

رام الله – دنيا الوطن /قام جمال خليل “ابواحمد” عضو المكتب السياسي مسؤل الساحات العربية في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني والرفيق تامر عزيز عضو المكتب السياسي مسؤول الساحة اللبنانية والرفيق صالح شاتيلا عضو اللجنة المركزية للجبهة بزيارة الرفاق في تجمع اللجان والروابط الشعبية بدار الندوة في بيروت، وكان في استقبالهم الرفيق معن بشور والرفيق يحيى المعلم.

وقدم جمال خليل تحيات الأمين العام للجبهة الدكتور أحمد مجلاني وتحيات شعبنا الفلسطيني في داخل فلسطين.

‎تم خلال اللقاء استعراض آخر المستجدات السياسية وخاصة أوضاع الساحة الفلسطينية وما تواجهه من مخاطر وخاصة محاولةتمرير صفقة القرن والتطبيع المجاني.

وأكد الرفيق جمال خليل على دور الشعوب العربية والدولية المساندة للقضية الفلسطينية وخاصة دور الرفيق معن بشور بما يمثل من دور ريادي من خلال المؤتمرات والمنتديات السياسية والشعبية.

‎وقال معن بشور : نحن لن نتخلى عن قضية فلسطين حتى لو كل العالم تخلى عنها واكد على الوحدة الوطنية الفلسطينية.

وتم تثمين اجتماعات الامناء العامين وضرورة تفعيل المقاومة الشعبية وانجاز الانتخابات التشريعية والرئاسية وتفعيل دور منظمة التحرير الفلسطينية من اجل اسقاط صفقة القرن والتطبيع كما تم التطرق إلى الازمات التي تعانيها الولايات المتحدة الأمريكية والاحتلال الاسرائيلي.

وتم الاتفاق بين الجانبين على اهمية وضرورة عقد لقاءات لكل الهيئات الوطنيه والقومية والاسلامية والاممية من خلال انظمة التواصل الاجتماعي نتيجه لظروف جائحة الكورونا لوضع الرؤى والبرامج في مواجهة صفقة القرن وتداعيات التطبيع المجاني واستنهاض الشارع العربي للمواجهة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق