اخبار الجبهة

النضال الشعبي في قلقيلية تعقد اجتماعا لكادرها الشبابي

قلقيلية/ عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة قلقيلية اجتماعا لكادرها الشبابي في اتحاد شباب النضال الفلسطيني بحضور عضوي اللجنة المركزية للجبهة مناضل حنني ومحمد عدوان وإحسان نصر سكرتير المكتب التنفيذي لاتحاد شباب النضال الفلسطيني في الضفة ، ورأفت مشعل أمين سر الجبهة في محافظة قلقيلية ، ونصر أبو عدوان سكرتير الاتحاد في محافظة قلقيلية وأعضاء قيادة الاتحاد في المحافظة .

وفي بداية الاجتماع رحب رأفت مشعل أمين سر الجبهة في المحافظة بأعضاء قيادة الجبهة وأعضاء الاتحاد في قلقيلية مؤكدا حرص الجبهة على تطوير داء قياداتها الشبابية وعلى كافة الفئات والأطر النقابية الخاصة بالجبهة .

من جهته أكد محمد عدوان عضو اللجنة المركزية للجبهة على الثقة العالية والاهتمام الكبير الذي توليه الجبهة لاتحاد الشباب في قلقيلية وذلك لأن الشباب هم ركيزة المجتمع وقادة الثورات في العالم قديما وحديثا .

وأكد مناضل حنني عضو اللجنة المركزية للجبهة ، أمين سر لجنة العمل النقابي والجماهيري للجبهة أن هذه الاجتماعات تأتي ضمن سلسلة اجتماعات أقرتها الجبهة لكافة المحافظات من أجل تطوير الأوضاع النقابية للجبهة وبالتالي تطوير أداء الجبهة في كافة المحافظات والرقي بدور ومكانة الجبهة في مجتمعنا الفلسطيني .

بدوره أفاد إحسان نصر بأن اتحاد شباب النضال في كافة محافظات الوطن وتحديدا في قلقيلية ناجح جدا ويتميز بالنشاط والفعالية خصوصا أن الاتحاد في قلقيلية هو أول فروع الجبهة التي عقدت المؤتمر الفرعي للاتحاد وبنجاح كبير، حيث تم انتخاب هيئة إدارية وقيادة مسئولة للاتحاد في قلقيلية تمارس نشاطها بجهد كبير .

وقال نصر أبو عدوان أن الاتحاد في قلقيلية يمارس نشاطه وأن فريق النضال لكرة القدم سيباشر تدريباته بعد تعطله لفترة قصيرة وأن الاتحاد لديه خطة عمل للمرحلة القادمة تؤهله للرقي والتطور .

وتوجه أعضاء قيادة الاتحاد بالشكر للأمين العام للجبهة د. أحمد مجدلاني وكافة الرفاق على اهتمامهم بالاتحاد وفي كافة الفروع والمستويات مؤكدين بأن العام الجديد سيكون عام التطور والرقي للاتحاد والجبهة .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق