لجنة المصالحة المجتمعية تؤكد مواصلة النضال لإنهاء الانقسام

2012/04/16
Updated 2012/04/16 at 10:03 مساءً

 

غزة : أكدت لجنة المصالحة المجتمعية مواصلة النضال من اجل إنهاء الانقسام دعماً وإسنادا لنضالات الاسرى البواسل .

 قالت لجنة المصالحة المجتمعية في بيان صحفي وصل نضال الشعب نسخه منه ، يصادف غداً 17 نيسان يوم الأسير الفلسطيني ، إذ نتوجه بالتحية لأسرانا البواسل ونشد على أياديهم ، نؤكد دعمنا لنضالاتهم وصمودهم في وجه سياسات المحتل العنصرية وصولا لإطلاق سراحهم ونيل حريتهم .

وأضافت تأتي هذه الذكرى وأسرانا البواسل يخوضون معركة الأمعاء الخاوية بعد أن اشتدت إجراءات العدو الصهيوني من فرض سياساته العنصرية ( الاعتقال الإداري ، العزل الانفرادي ، التفتيش العاري ، الحرمان من الزيارة ، التعليم ) إلى ما هنالك من إجراءات عنصرية تعسفية بهدف قهر إرادتهم والنيل من صمودهم وعزيمتهم وإصرارهم على التخلص من قيود السجن .

وتابعت نحيي صمودكم ودعمكم لنضالات أسرانا البواسل ، ونهيب بكم لمواصلة الاعتصامات والمسيرات دعنا لنضالات أسرانا البواسل وهم يخوضون معركة الأمعاء الخاوية .

ودعت كافة المؤسسات الدولية ومؤسسات حقوق الإنسان للضغط على المحتل وفضح إجراءاته التعسفية ضد أسرانا البواسل وإجباره للعودة عن إجراءاته التعسفية بحق أسرانا ، وتقديم قيادته للمحاكم الدولية .

مشيرة نحيي صمود أسرانا البواسل ونقف خلف قضيتهم العادلة ، ونحمّل المحتل وإدارة السجون المسؤولية الكاملة عن حياتهم ، ولن يهدأ لنا بال ولن يستقر لنا حال إلا بالإفراج الكامل عن جميع أسرانا من سجون المحتل .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً