اخبار الجبهة

النضال الشعبي بسوريا تنظم حفل افطار بمناسبة ذكرى الاربعين لوفاة القائد المؤسس فارس القدس الدكتور غوش

 

النضال الشعبي بسوريا تنظم حفل افطار بمناسبة ذكرى الاربعين لوفاة القائد المؤسس فارس القدس

الدكتور غوشة

دمشق / نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني امس حفل إفطارا جماعيا ،بالعاصمة السورية دمشق لمناسبة ذكرى الاربعين لوفاة الامين العام للجبهة الفقيد الراحل القائد الوطني والقومي الكبير  “فارس القدس” الدكتور سمير غوشة .

وحضر الافطار فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وجمعية الصداقة ومدير مدارس أبناء الشهداء وعدد من المؤسسات الأهلية، و الاخوة في السفارة المصرية , و حشد من ممثلين الفصائل والسفارات الصديقة وعدد من كوادر واعضاء الجبهة في الساحة السورية  .

واشاد المتحدثون بالدور الريادي والوطني الكبير الذي كان يمثله الراحل الدكتور غوشة ،ومواقفه الوحدوية والوطنية ،وتمسكه بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحديد لشعبنا .

مشرين الى ان الراحل كان مدرسة فكرية وسياسية ،قضى حياته مدافعا صلبا ،ورجلا عنيدا في سبيل الدفاع عن حقوق شعبنا ،حيث مثل نموذجا في العطاء والنضال متحملا كافة المشاق من أجل اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

ومن جانبه أكد خالد شعبان عضو المكتب السياسي للجبهة  سكرتير دائرة الساحات الخارجية على أن إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية مطلب شعبي وجماهيري ،حتى يتمكن شعبنا من مواجهة تحديات المرحلة ،وتصليب اوضاعنا الداخلية .

مشيرا إلى حق شعبنا بالعودة الى دياره وارضه ، ومطالبا بضرورة ايلاء قضية اللاجئين اهتماما خاصا ،حيث يعيشون في ظروف صعبة .

كما أكد شعبان على أن الجبهة  متمسكة بالمباديء والاسس التي غرسها الراحل الدكتور سمير غوشة ،وتسير على نهجه وخطاه من أجل الدفاع عن حقوق شعبنا حتى العودة واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى