اخبار الجبهة

النضال الشعبي بسوريا تشارك بفعاليات ذكرى انطلاقة حزب الشعب والجبهة الديمقراطية

فهرس

دمشق : شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في الساحة السورية بالحفل المركزي على شرف الذكرى الثالثة والثلاثون لإعادة تأسيس حزب الشعب الفلسطيني وذلك في بلدة خربة الشباب ، ومثل وفد جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في الحضور احمد إبراهيم عضو لجنة إعلام دائرة الخارج للجبهة .
وألقى احمد إبراهيم كلمة المصالحة الوطنية في مخيم الحسينية حيا في الذكرى لتأسيس حزب الشعب الفلسطيني وتطرق إلى التحديات الراهنة على المستوى الفلسطيني والعربي وتطورات الأحداث الجارية في المنطقة ، وأكد على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام كأولية لمواجهة سياسات الاحتلال الصهيوني ومخططاته .
وتطرق إلى الأحداث الجارية في المنطقة وما يخطط لسوريا الشقيقة من مؤامرات للنيل من سوريا ومقدراتها وجيشها وصمودها ومواقفها الداعمة لقضية شعبنا الفلسطيني لرسم المنطقة وفق أجندات تخدم الكيان الصهيوني .
وتطرق إبراهيم في كلمته إلى معاناة شعبنا الفلسطيني في مخيمات سوريا ومعاناتهم من جراء التهجير القسري الذي فرضته العصابات الإرهابية المسلحة ونقل إلى الحضور تحيات الرفيق الأمين العام د. احمد مجدلاني .
من ناحية أخرى ، شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني كذلك بالحفل المركزي الذي أقامته الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين على شرف الذكرى الـ 46 لانطلاقتها ومثل وفد الجبهة الرفيق قاسم معتوق عضو المكتب السياسي للجبهة وشاركه الرفاق الكوادر والأعضاء في مخيم جرمانا .
وقدم وفد الجبهة للرفاق في الجبهة الديمقراطية التهاني بذكرى الانطلاقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق