
غزة / شاركت جبهة النضال الشعبى الفلسطينى فى حفل التكريم للاسرى المحررين الذى اقامته هيئة شؤون الاسرى والمحررين فى المحافظات الجنوبية بمناسبة يوم الاسير الفلسطينى بحضور محمود الزق سكرتير الجبهة فى قطاع غزة ،وناهض شبات ممثل الجبهة فى لجنة الاسرى للقوى الوطنية والاسلامية بقطاع غزة.
وبمشاركة ممثلى القوى الوطنية والاسلامية ، والمؤسسات العاملة في مجال الأسرى ، وأهالى الأسرى واسرى محررين حيث كرمت الهيئة الأسرى المحررين الذين أفرج عنهم ما بين 17/4/2018 حتى 17/4/2019.





