اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

شباب النضال بغزة يلتقي رئيس مجمع الكرامة للثقافة والفنون

ithad

غزة /التقى اتحاد شباب النضال الفلسطيني الإطار الشبابي لجبهة النضال الشعبي في قطاع غزة مع محمد سعدي زيارة رئيس مجمع الكرامة للثقافة والفنون في مكتبه بخان يونس ، وكان في استقباله محمد العرجا أمين سر الاتحاد بقطاع غزة ، ومحمد معمر مسئول الأنشطة والفعاليات بالاتحاد بالقطاع .

ورحب العرجا بزيارة رئيس مجمع الكرامة ، وقدم سكرتير الاتحاد شرحا عن اتحاد شباب النضال الفلسطيني وفعالياته المختلفة على جميع الأصعدة سواء بالعمل الشبابي والفني والثقافي أو الأنشطة والفعاليات الاجتماعية والرياضية ، والمشاركة بالفعاليات التضامنية مع الأسرى.

 وأكد العرجا على ضرورة التعاون المشترك بين الاتحاد والمجمع في شتى المجالات وخاصة الثقافية والفنية ، متمنيا واقعاً أفضل بعيداً عن أجواء الانقسام المرير.

وقال سعدي زيارة رئيس مجمع الكرامة للثقافة والفنون أننا بالمجمع نهتم بتطوير قدرات الشباب ، والارتقاء بمستوى الوعي الشبابي و مساعدتهم في إبداء توجهاتهم وصقل مواهبهم ومساعدة مؤسسات المجتمع لبناء قدرات الشباب ، وأبدى استعداده بالعمل المشترك مع الاتحاد بما يخدم الشباب الفلسطيني ، وشكر زيارة الاتحاد على حسن الاستقبال والضيافة ،موجها دعوة للاتحاد لزيارة المجمع برفح .

ومن جهته أشاد محمد معمر مسئول الأنشطة والفعاليات بالاتحاد بجهود مجمع الكرامة للثقافة والفنون التي تبذل في مختلف المجالات ومنها الثقافية والفنية بالذات ، موجها الشكر والتقدير لمجمع الكرامة على جهوده و اهتمامه المتواصل والفعال بالشباب من خلال تنفيذ أنشطة وبرامج و ورش عمل تثقيفية لتوعية الشباب الفلسطيني .

واتفق الطرفان على التعاون وتنفيذ الأنشطة المشتركة ، وعلى مواصلة اللقاءات الثنائية بينهما .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى