أخباراخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

في عيد الشرطة الفلسطيني النضال الشعبي تثمن جهودها بحفظ الامن والأمان والنظام وتطبيق القانون

رام الله /ثمنت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الدور الحيوي والهام والجهود التي تبذلها الشرطة الفلسطينية ، من أجل حفظ الامن والأمان والنظام وتطبيق القانون في المجتمع، وصون وحماية الممتلكات العامة والخاصة في دولة فلسطين،وما تبذله من جهود متواصلة وخصوصا في ظل جائحة كورونا.
وقالت الجبهة في عيد الشرطة الفلسطينية والذي يصادف اليوم الاربعاء ، الاول من شهر تموز من كل عام، إن شرطة دولة فلسطين بقيادة اللواء حازم عطا الله ، تبذل كافة الجهود وتسخر كافة الامكانيات من أجل مجتمع فلسطيني يسوده الامن والأمان وهي حريصة كل الحرص على عمل متواصل لحماية ابناء شعبنا .
واستذكرت الجبهة شهداء منتسبي جهاز الشرطة الفلسطيني ، والأسرى منهم..
وقدمت الجبهة التهنئة للرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين القائد الأعلى لقوى الامن، ولرئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور محمد اشتيه ، ولمدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله ، ولكافة منتسبي جهاز الشرطة في دولة فلسطين .
وأكدت على الاعتزاز بالشرطة الفلسطينية وبرسالتها ،وان الامن هو حجر الاساس الذي ترتكز عليه مؤسسات الدولة الفلسطينية مشيرة الى اهمية تعزيز العلاقة مع المواطنين ومؤسسات المجتمع المدني باعتبارهم شريك اساسي في تحقيق رسالة الامن في المجتمع الفلسطيني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق