أخباراخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

الزق يرحب بلقاء الرجوب والعاروري


غزة / رحب محمود الزق عضو المجلس المركزى لمنظمة التحرير الفلسطينية وعضو المكتب السياسى لجبهة النضال الشعبى الفلسطبى بلقاء الأخ جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح والأخ صالح العارورى نائب رئيس المكتب السياسى لحكركة حماس .
معربا عن أمله أن يكون اللقاء أرضية لمواصلة الجهود الحقيقية لأنهاء الأنقسام وأستعادة وحدة شعبنا الوطنية لمواجة كافة التحديات التى تواجه شعبنا وقضيته .
وشدد الزق على ضرورة البناء على هذه الخطوة وتعميمها فى كافة ساحات النضال و الألتزام الوطنى لكافة القوى السياسية بالفعل النضالى الموحد لشعبنا الفلسطيني.
وأكد الزق أن هذه الخطوة تفترض البدء بأجراءات الأفراج عن كافة المعتقليين السياسيين ووقف كافة أشكال التراشق الأعلامى وتوفير الأجواء الأيجابية وعدم قمع الحريات .
وشدد على ضرورة تطبيق مايتم التوافق عليه على الأرض لتوحيد كافة الجهود فى مواجهةكل التحديات التى تواجه شعبنا الفلسطينى وقضيته الوطنية من مخاطر المشروع الأمريكى وصفقة القرن وأجراءات الضم من قبل حكومة اليمين المتطرف فى أسرائيل التى تتنكر لحقوق شعبنا فى أقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وحق العودة للأجئيين وفق قرارات الامم المتحدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق