جبهة النضال الشعبي بطولكرم تؤكد ضرورة استمرار الفعاليات المساندة للأسرى

2020/12/22
Updated 2020/12/22 at 2:52 مساءً


طولكرم : نددت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم ، بالحملة الهمجية لسلطات السجون الاحتلالية بحق الأسرى ، والتي تشكل استمراراً لسياسات التنكيل والتجويع والعزل للأسرى في سجون وباستيلات الاحتلال.

ورأت الجبهة ، أن هدف الاحتلال من هذه الممارسات هو ضرب الحركة الأسيرة وتقويض منجزاتها ، داعية كافة الجهات الحقوقية ومنظمات الصليب الأحمر وحقوق الإنسان ووزارة شؤون الأسرى ونادي الأسير وكل المؤسسات المعنية وذات الصلة ، إلى تحمل المسؤولية والقيام بواجباتها لفضح سياسات الموت البطيء والعزل الانفرادي والتعذيب الجسدي والنفسي والتجويع والحرمان من النوم والحرمان من الزيارة التي تنتهجها إدارة سجون الاحتلال.

ودعت الجبهة ، القوى والفعاليات الوطنية والشعبية لمواصلة النضال من أجل إطلاق جميع الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين ، دون قيد أو شرط أو تمييز ، وتفعيل دور لجان الدفاع عن الأسرى وتنظيم أوسع الحملات للتضامن مع الأسرى على الصعيد المحلي وفي المحافل الدولية.

وأكدت الجبهة ضرورة استمرار الفعاليات المساندة للأسرى ، والعمل على مواصلة تدويل قضيتهم وفضح الإجراءات والانتهاكات الاعتقالية التي تمارسها ما تسمى مصلحة سجون الاحتلال .

جاء ذلك خلال مشاركة قيادة وكوادر الجبهة في الاعتصام الأسبوعي أمام مكاتب الصليب الأحمر بمدينة طولكرم .

Share this Article