اخبار الجبهة

النضال الشعبي تعقد إجتماعات لكادرها بمحليات طولكرم وتدعوالمواطنين التوجه إلى مراكز تسجيل الناخبين

طولكرم / أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم خلال اجتماعات موسعة عقدتها لكوادرها في مناطق مختلفة في المحافظة على أهمية إجراء الانتخابات للهيئات المحلية وفق الموعد الذي حدده مجلس الوزراء بتاريخ 17/7/2010 .

موضحة أن الانتخابات مطلب وطني وشعبي للكل الفلسطيني وأنها خطوة في الاتجاه الصحيح لتعزيز الخيار والتجربة الديمقراطية في المجتمع الفلسطيني .

 ودعت الجبهة أعضائها ومناصريها وجمهورها والمواطنين بشكل عام بالتوجه إلى مراكز تسجيل الناخبين وتحديث السجلات حتى يتمكنوا من المشاركة في العملية الانتخابية المقبلة والحفاظ على حقهم بإدلاء أصواتهم واختيار الكفاءات الوطنية والاجتماعية لتمثيلهم في المجالس البلدية والقروية باعتبار أن المجالس البلدية والقروية ذات طابع خدماتي وهذا يستدعي البحث عن الكفاءات وترشيحها وفق رؤية واعية ومسؤولة .

 مؤكدة أن هناك نحو مئتين وأربعون ألف ناخب جديد سيتمكنوا من المشاركة في الانتخابات وفق الإحصائيات المركزية ممن لم يتسجلوا خلال المرحلة السابقة والذين تنطبق عليهم شروط لجنة الانتخابات المركزية .

وثمنت الجبهة الجهود الكبيرة التي تبذلها لجنة الانتخابات المركزية نحو إجراء الانتخابات في موعدها المقرر وتوفير كل الإمكانات لإنجاحها بشكل ديمقراطي وسلس .

 وطالبت الجبهة كافة القوى بالمشاركة في الانتخابات وتحقيق المصلحة الوطنية العليا وتعزيز الوحدة الوطنية من خلال أوسع تشكيلة وطنية اجتماعية ديمقراطية ضمن إطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا .

 

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى